مشاهير

بفستان أسود كلاسيكي – رزان جمال تتألق في حفل كارتييه

بفستان أسود كلاسيكي – رزان جمال تتألق في حفل كارتييه

كتبت:- مريم تامر

تألقت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال في أحدث إطلالة لها، حيث نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، من حفل افتتاح معرض “كارتييه الفن الاسلامي ومنابع الحداثة”، الذي أُقيم في متحف اللوفر بأبو ظبي.

بفستان أسود كلاسيكي - رزان جمال تتألق في حفل كارتييه

وظهرت رزان جمال في الصور وهي مرتدية فستان أسود طويل كلاسيكي، كما تزينت رزان بمجوهرات مبهرة مرصّعة بالماس من مجموعة Panthere من Cartier تقدر بآلاف الدولارات، وكانت هذه الصور الرائعة من تصوير المّصور الفوتوغرافي المحترف “Virgile guinard”.

بفستان أسود كلاسيكي - رزان جمال تتألق في حفل كارتييه

أحدث أعمال رزان جمال السينمائية

ومن ناحية أخرى، تقوم حالياً رزان بالتحضير للمشاركة في فيلم جديد لها بعنوان “أسد أسود”، حيث قام مخرج العمل محمد دياب بإختيارها، وذلك لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان في فيلم “أسد أسود” الذى يخرجه محمد دياب ويكتبه الأخوة محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، وأبرزهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

تعرف أيضًا على – أصالة تهنئ الشعب الكويتي باليوم الوطني

أسد أسود التجربة الثانية لـ رزان جمال بعد كيرة والجن

ويعد “أسد أسود” التجربة الثانية للفنانة رزان في السينما المصرية، حيث كانت التجربة الأولى مشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، بصحبة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والذي كان من إخراج مروان حامد، حيث قامت بتجسيد شخصية “إيميلي” إبنة القاضي الإنجليزي، التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة، ولاقت الشخصية نجاحاً كبيراً وقت عرض الفيلم، وعرفها الجمهور المصرى بسببها.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock