مشاهير

بعد وفاته …مصطفى درويش يظهر في فيلم “شماريخ”

بعد وفاته …مصطفى درويش يظهر في فيلم “شماريخ”

كتبت: بسنت علي

فيلم “شماريخ” للمخرج عمرو سلامة يدخل في مرحلة المكساج و المونتاج تمهيدًا لعرضه في نهاية الشهر الجاري في السينما، الفيلم توقف تصويره لفتره بسبب وفاة الممثل المصري “مصطفى درويش”.

حيث قرر المخرج “عمرو سلامة” استكمال تصوير الفيلم ووجود المشاهد التي صورها الراحل “مصطفى درويش” ، المخرج عمرو سلامة هو الذي كتب سيناريو الفيلم وصاحب القصة ، وذلك أول ظهور للممثل الراحل “مصطفى درويش”.

ويشارك في فيلم “شماريخ” عدد من النجوم اللامعين ” أمينة خليل ، آسر ياسين، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفى درويش، سالي حماده”.

بعد وفاته …مصطفى درويش يظهر في فيلم “شماريخ”

ويذكر أن هذه المرة الثالثة التي يجتمع فيها الممثل الراحل “مصطفى درويش ” مع الممثل “آسر ياسين ” و يحتوي الفيلم على مشاهد أكشن وضرب نيران و العديد من التدريبات والتجهيزات للفيلم بجانب وجود حيوانات في سياق الأحداث.

توفي مصطفى درويش في مستشفي الشيخ زايد بعد تعرضه لسكتة  قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 43 عام ، المثير للاهتمام أن الممثل الراحل “مصطفى درويش” قبل خمس أو ست ساعات من وفاته كتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً :”هو انا بس اللي مبقتش عارف انام” .

تعرف أيضاً على – تحتفل فرقة “تامر حسني” الغنائية بعيد ميلاده

قال الشقيق الأكبر للفنان الراحل “حاتم درويش” مؤكدًا أن شقيقه لم يكن يعاني أي مشاكل صحية وأنه تعافي تمامًا من إصابته بفيروس كورونا ولا يوجد أعراض جانبيه.

الممثل الراحل “مصطفى درويش” تناول وجبة الإفطار وشعر بالأرق ولم يستطيع النوم، ثم شعر فجأة بضيق تنفس ومات في لحظة .

آخر أعمال الراحل “مصطفى درويش ” كانت في السباق الرمضاني وشارك في ثلاثة أعمال وهي “تلت التلاتة” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ومسلسل كامل العدد بطولة الفنانة  “دينا الشربيني” ومسلسل سره الباتع بطولة الممثل “أحمد السعدني”.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock