مشاهير

بعد وفاة والدتها - لطيفة توجه رسالة شكر وتقدير لجمهورها

بعد وفاة والدتها – لطيفة توجه رسالة شكر وتقدير لجمهورها

كتبت:- مريم تامر

وجهت الفنانة لطيفة رسالة شكر وتقدير لكل من ساندها ووقف بجانبها أثناء محنتها الأخيرة وهي وفاة والدتها .. التي رحلت عن عالمنا خلال الأيام الماضية، معبرة عن امتنانها لكل من واساها.

ونشرت لطيفة صورة عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” بصحبة والدتها، وكتبت: “قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي .. إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي”.

وأضافت في حديثها: “شكرًا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد، وشكرًا لكل من زارني في تونس وفي مصر .. ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياة وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح جناته يارب .. ولا أراكم الله مكروه في عزيز”.

تعرف أيضاً على- ريم سامي تشارك متابعيها إحتفالها بخطوبتها على محمد المغازي

وتوفيت والدة لطيفة في الساعات الأولى من مطلة عام ٢٠٢٤، وذلك بعد صراع طويل مع المرض .. وهذا بالطبع تسبب في إلزام وجود لطيفة بجانبها في المستشفي لمدة شهر تقريبًا.

تقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة .. بالعزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض.

وجاء بيان العزاء الصادر عن النقابة كالتالي : “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. وتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي .. سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه .. وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock