فنًٌ

بعد مرور 22 عاماً منذ عرضه - ناهد السباعي تحتفل بمسلسل حديث الصباح والمساء

بعد مرور 22 عاماً منذ عرضه – ناهد السباعي تحتفل بمسلسل حديث الصباح والمساء

كتبت:-كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة ناهد السباعي احتفالاً على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام “ حيث يتضمن احتفال موثقاً بصورة من مسلسل حديث الصباح والمساء بعد مرور 22 عاماً منذ عرض المسلسل للمرة الأولي .

ويعتبر مسلسل حديث الصباح والمساء من إنتاج ناهد فريد شوقي حيث عبرت الفنانه ناهد السباعي عن سعادتها بوالدتها قائلة:”أهم وأعظم منتجه في مصر ….ناهد فريد شوقي“

كما تتضمن الصوره العديد من الفنانين المشاركين بالعمل الدرامي أهمهم الفنانة القديرة عبله كامل وعبرت ناهد السباعي عن سعادتها بتلك الصوره قائلة:” بحب شغل أستاذه عبله كامل مع والدتي ..
..وبحب علاقتهم“

وأضافت أعمال درامية جمعت ذلك الثنائي من ضمنهم مسلسل الحديث والمساء ،مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وفيلم هستريا .

تعرف أيضاً على- عائشة بن أحمد تودع مسلسل روحي فيك

ويذكر أن مسلسل الحديث والمساء يعتبر ملحمة درامية لن تتكرر حيث أنها قصة تم تجسيدها من مؤلفات الأديب نجيب محفوظ وتم عرضها لاول مره عام 2001.

يضم المسلسل أهم الفنانين في مصر من ضمنهم : عبلة كامل،ليلي علوي،دلال عبد العزيز،خالد النبوي،أحمد ماهر،نيللي كريم،علا غانم واخرون.

وتمتلك الفنانة ناهد السباعي موهبه والدتها حيث حصل فيلمها الأخير ”١٩ ب“ على جائرة الأتحاد الدولي للنقاد كأفضل فيلم عربي .

وفي سياق آخر نشرت الفنانة ناهد السباعي فيديو يعبر عن دعمها للقضية الفلسطينية حيث نشرته باللغة الفرنسية حتي يصل إلي الجميع حول العالم وأشارت قائلة : “أن ما يحدث في غزه هو جريمة حرب وجريمة في حق الإنسانية .. يستمر الإسرائيليون في قتل الأطفال والنساء وقصف المستشفيات”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock