مشاهير

بعد غياب ٦ ساعات – الصحفي معتز عزايزة يعود ويطلب الصلاة من أجل غزة

بعد غياب ٦ ساعات – الصحفي معتز عزايزة يعود ويطلب الصلاة من أجل غزة

كتبت آية محمد

أعلن الصحفي معتز عزايزة عن انقطاع الإتصالات فى قطاع غزة.. وذلك عبر خاصية الإستوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث وضح كاتبًا: “لقد فقدنا جميع الإتصالات.. لقد فقدت الإتصال مع عائلتي لا أستطيع تحميل ومشاركة أي شيء، صلوا من أجل غزة”.

معتز عزايزة هو مصور صحفي فلسطينى، الذى استطاع كسب حب وتعاطف الكثير.. بسبب التغطية المستمرة لما تشهده غزة من جرائم وقصف وعنف من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

تعرف أيضا علي..ياسمين عبدالعزيز تناشد بالقضية الفلسطينية من الدقيقة الأولي حتي الأن

وتعاطف الجميع مع معتز عزايزة بعد نشره لفيديو وهو يغطى الأحداث في غزة.. ليتفاجئ باستشهاد 15 فردًا من أسرته وتدمير منزله، ليظهر وهو يبكى.. ورغم صعوبة الموقف صمد الصحفي معتز عزايزة واستمر بتغطية الأحداث.. كما شارك أيضًا صوره لة وهو يحمل لعبته المتبقيه له بعد تدمير منزله.. ليتمسك بها دلاله على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه وصموده ضد القصف الإسرائيلي.

والجدير بالذكر أن اختفى الصحفي معتز عزايزة بعد انقطاع الإتصال والإنترنت بغزة أمس أثر الإعتداء الإسرائيلي من خلال البر والبحر والجو على قاع غزة، حيث قلق متابعي معتز عزايزة عليه.

ولكن طمأن الصحفي محمد المصري صديق معتز عزايزة متابعيه حيث شارك عبر خاصية الإستوري عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قائلًا: “صديقى معتز عزايزة بخير، لكن الاتصال مفقود بغزة”.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock