فنًٌ

بعد تصدره للتريند – كل ما تريد معرفته عن مسلسل “الياقوت-Safir”

بعد تصدره للتريند – كل ما تريد معرفته عن مسلسل “الياقوت-Safir”

كتبت:- رحمة خيامي

تصدر مسلسل “الياقوت” أو “safir” تريند محرك بحث جوجل الخاص بالسعودية وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه وتداول رواد السوشيال الميديا أحداث الحلقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

متى يتم عرض مسلسل “الياقوت – Safir” ؟

يتم عرض المسلسل التركي “الياقوت” كما يقال عليه بالدول العربية على قناة atv التركية كل إثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا

تفاصيل مسلسل “الياقوت- Safir”

تدور أحداث مسلسل “safir” او “الياقوت” حول يامان فيراي اللذين تجمعهما قصة حب كبيرة سرية وذلك من الطفولة في محاولة جاهدة منهم أن يعلموا ذلك الحب أمام عائلتهما والجميع، ولكن يحدث لم يكن في البال ويضعهما القدر في الكثير من التجارب الصعبة التي تختبر حبهما وتتوالى الأحداث.

جمع المسلسل عدد من النجوم التركيين وهم: أوزجي ياغيز، كان بارتو أصلان، بوراك بيركاي أكجول، إركان بكتاش، منير كان سيندروك، سيفدا باش، سيلين إيزيك، أوزجة ياغيز، سردار بورداناسي، سيلين إيزيك، جيزيم سيفيم، الشين زهرة إريم، مفيد كاياجان، إيبيك توزكوغلو، تأليف بورجو أوفار، وإخراج سميح باجي.

تعرف أيضاً علي – جلسات عمل مكثفة لصناع مسلسل “نقطة سوداء” استعدادًا للتصوير خلال أيام

إليكم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الياقوت – safir”

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “safir” الياقوت” حول عائلة جولسوي، وهى عائلة شهيرة وإحدى العائلات الغنية في كبادوكيا وهى بلدة بتركيا، وكان سبب الاجتماع هو رجوع انيس النحل الأكبر بالعائلة من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يأتي مشهد يعلمنا أن “يمان” الذي يحب “فيراي” وهذة العلاقة تشكل جزءا كبيرا في القصة حيث يقرر عرض الزواج عليها يوم ميلادها ولكن يحدث ما يقلب موازين المخططات وتنقلب حياة الجميع راسًا على عقب بسببه وهى مصيبة تحدث لشقيق “يمان” الأصغر الذي يدعى “أوكان” فـ ما الذي حدث ..

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل “الياقوت” أمس في تمام الساعة 8 مساءًا الموافق يوم الإثنين 4سبتمبر الجاري، وبعد إنتهاء الحلقة إنتشر مقاطع قصيرة وفيديوهات للمسلسل من الحقلة وذلك من قَبل رواد السوشيال الميديا معبرين عن إعحابهم الشديد بالاحداث وقام بعض المعجبين بعمل صفحات مخصصة لعرض معلومات عن المسلسل وأبطاله ومشاركة الكواليس.

آخر أعمال أوزجي ياغيز الدرامية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال البطلة “أوزجي ياغيز” هو مسلسل بعنوان “أبي- Baba” والذي تم عرضه يوم 15 فبراير للعام الماضي 2022.

تفاصيل مسلسل “أبي- Baba”

دارت أحداث مسلسل”أبي- Baba” عن دراما اجتماعية حول عائلة فقيرة تعيش ببلدة تدعى الأناضول يحدث لأقربهما حادث مأسوي بالطائرة وبسبب ذلك يرثوا ميراث كبير وتتوالى الأحداث في مغامرة تعملنا ماذا من الممكن أن يفعل المال في النفس البشرية الضعيفة أمام المغريات.

شارك في المسلسل من النجوم التركيين: هاكان كورتاش، هالوك بيلجينير، ألبير كانكايا، ليفنت ألجين، داملا سو ايكيزوغلو، تانر روميلي، تولغا ساريتاش، زينب ديكر، عايدة أكسل، تأليف إيكن أتالار، وإخراج كاجري بيرق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock