مشاهير

بطلة مسلسل The crown تكشف سر إنفصال رامي مالك ولوسي بوينتون

بطلة مسلسل The crown تكشف سر إنفصال رامي مالك ولوسي بوينتون

كتبت: رحمة خيامي

يظل خبر إنفصال الممثل العالمي رامي مالك من أصل مصري عن حبيبته لوسي بوينتون بعد علاقة استمرت لمدة خمس سنوات وكانت علاقتهم عاطفية جدًا أعجب بها الجمهور كثيرًا؛ لذلك خبر إنفصالهم يفجع الجمهور.

أعترف الفنان رامي مالك بحبه لحبيبته لوسي بوينتون بطريقة رومانسيه حيث شهد عليها عالم هوليوود وذلك عندما أستلم جائزة الأوسكار عن فيلمه العظيم “Bohemian Rhapsody” وااذي شاركا به سويًا وأثناء إستلام الجائزة اعترف بحبه لها أمام الجميع ثم سعد جميع الحاضرين ومحبيهم.

أشيع خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات حول انفصال مالك عن حبيبته، حيث أكدت مصادر قريبة منهم أنهما أتفقا أن يتباعدوا عن بعضهم البعض وذلك منذ شهر فبراير الماضي حتى اتفقا الإثنين على قرار الإنفصال تمامًا.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن رامي مالك منذ إنفصاله يحيط نفسه بجميلات هوليوود وأشهرهم كانت الفنانة إيما كورين التي ظهرت معه في الكثير من الفعاليات الفنية والاجتماعية وتربطه بها علاقة قوية، والفنانة كورين هى بطلة مسلسل ” The crown” وقامت باللعب شخصية الأميرة ديانا.

بطلة مسلسل The crown تكشف سر إنفصال رامي مالك ولوسي بوينتون

تعرف أيضاً علي..شقيقه سيلين ديون تثير القلق حول الحالة الصحية لشقيقتها

يستعد الفنان العالمي رامي مالك لتقديم شخصية باستر كيتون في مسلسل من إخراج مات ريفز وذلك حسب أنباء موقع ديدلاين.

ويذكر أن باستر كيتون هو نجم شهير في زمن السينما الصامته لأفلام كوميدية، وقدم كوميديا جسدية وكان يلقب بـ صاحب الوجه الحجري؛ بسبب تعبيرات وجهه الثابتة.

والجدير بالذكر أن باستر كيتون قدم سلسلة أفلام كوميدية شهيره في العشرينات دون أي انقطاع ولكن هذا النجاح لم يدم حيث تراجعت مسيرته بعدما وقع عقد مع MGM وهكذا فقد إستقلاليته الفنية غير إدمانه على الكحوليات التي أثرت بالسلب على حياته الأسرية.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock