مشاهير

بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده … أهم لمحات حياته

بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده … أهم لمحات حياته

كتبت:- رحمة خيامي

احتفل كريم سامي، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة Mad Solutions، بيوم ميلاده بطريقته الخاصة ليتم عامه 31، وكان في أجواء احتفالية مبهجع وسط أصدقائه

بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده ... أهم لمحات حياته بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده ... أهم لمحات حياته بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده ... أهم لمحات حياته

من هو كريم سامي؟

كريم سامي هو مسوق أفلام مشهور ويتمتع بخبرة واسعة في العديد من المهرجانات والأسواق السينمائية الإقليمية والدولية. يشغل منصب مدير التسويق في MAD Solutions.

كما يشغل منصبًا محوريًا كمدير في مركز السينما العربية (ACC)، وهي مبادرة أنشأتها MAD Solutions لتزويد صناعة الأفلام بمنصة احترافية للتواصل العالمي.

بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده ... أهم لمحات حياته

ومن خلال سلسلة من الأحداث المنظمة بدقة، تعمل لجنة التنسيق الإدارية على تسهيل التفاعلات مع ممثلي الصناعة المتخصصين في الإنتاج المشترك والتوزيع الدولي.

خلال فترة عمله كمدير للتسويق في MAD Solutions، شارك سامي بنشاط في المهرجانات السينمائية الدولية المرموقة مثل برلين وكان والبندقية ودبي.
حاليًا، بصفته المدير التنفيذي لشركة MAD Celebrity، يقود الحملات الدعائية لشخصيات بارزة من بينها المخرج مروان حامد وممثلات مشهورات مثل شيرين رضا، صبا مبارك، منة شلبي، والمبدعة يسرا.

تتضمن محفظة كريم سامي توجيه المساعي التسويقية للأفلام الرائجة مثل الفيلم الأردني “THEEB” المرشح لجائزة الأوسكار، وسلسلة “الفيل الأزرق”، و”DIAMOND DUST”، إلى جانب التعاون مع عمالقة الصناعة مثل Film Clinic، وNew Century Production، وFour Star Films، و يونايتد موشن بيكتشرز.

إلى جانب ارتباطاته السينمائية، يمتد حضور سامي إلى الأحداث رفيعة المستوى على مستوى العالم، ولا سيما تجمعات كارتييه المرموقة وتشمل المظاهر.

ويذكر حدث Panthère de Cartier الأخير في دبي إلى جانب نجوم بارزين مثل يسرا وهند صبري وهدى المفتي.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يشرف على مناسبات العلامات التجارية العالمية الشهيرة مثل بولغاري وديور وفندي، مما يعزز نفوذه في مجالات الترفيه والموضة العالمية.

لمحات لـ كريم سامي من أسبوع الموضة في باريس

وخلال إقامته في باريس، لحضور عرض أزياء شتاء 2024 للرجال من العلامة التجارية العالمية الشهيرة Dior شارك كريم سامي لمحات من تجربته الفريدة، والتقط لحظات عابرة إلى جانب شخصيات بارزة في هذا الحدث المرموق.

ومن بين الذين تم التقاطهم في اللقطات شخصيات بارزة من بينهم الفنان أحمد مالك، والممثلة رزان جمال، وتارا عماد، وعارض الأزياء إلياس المنستيري، والفنانة سمر شاشا، مما يجسد مزيجًا من الأناقة والرقي في عالم الموضة الراقية.

بطريقته الخاصة كريم سامي يحتفل بيوم مولده ... أهم لمحات حياته

نظرة خاطفة بأهم المعلومات عن mad solutions

تقف Mad Solutions، باعتبارها الاستوديو والاستشارات العربية المستقلة الرائدة، في طليعة تقديم خدمات تسويقية شاملة لقطاع السينما والترفيه العربي من خلال عروضها المتنوعة المغلفة في أركانها الخمس: محتوى MAD، تسويق MAD، توزيع MAD، ثقافة MAD، وجنون المشاهير.

كريم سامي يدعم المواهب العربية على الساحة العالمية

في جوهر مهمتها، تدعم MAD Solutions بنشاط موجة جديدة من صانعي الأفلام العرب ونجوم الترفيه العرب، وتؤكد حضورها في أكثر من 30 حدثًا بارزًا سنويًا.

ومن خلال التجمعات مثل كان وبرلين والبندقية ودبي إلى مالمو، تعمل MAD Solutions كقوة دافعة في تضخيم أصوات المبدعين العرب على منصة عالمية.

تعرف أيضًا على –  في أحدث ظهور – نور الفلاح : وقتي الوحيد يكون حينما ينام ابني رومان

كريم سامي يعمل على الارتقاء بالسينما العربية عالميًا

يعد مركز السينما العربية مبادرة محورية لشركة MAD Solutions، ويعمل كمنصة دولية رائدة مخصصة لدفع السينما العربية إلى المسرح العالمي.

ومن خلال توفير بوابة احترافية لصانعي الأفلام خلال المهرجانات السينمائية الدولية الكبرى، يعمل مركز السينما العربية على تعزيز الروابط وتعزيز التعاون داخل صناعة السينما العالمية، وبالتالي تعزيز رؤية وتأثير الإبداعات السينمائية العربية في جميع أنحاء العالم.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock