فنًٌ

بطريقة فكاهية - أحمد داود يروج لحلقته برفقة صاحبة السعادة

بطريقة فكاهية – أحمد داود يروج لحلقته برفقة صاحبة السعادة

كتبت:- بسنت علي

شارك الفنان أحمد داود صورة له عبر حسابه على منصة إنستجرام تجمعه مع الفنانة إسعاد يونس، من كواليس برنامج صاحبة السعادة .. وأضاف أحمد تعليقًا أسفل الصورة حيث قال: “تفتكروا انا طالع مع مين! ؟”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داود مسلسل بعنوان “زينهم” وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يدعى “زينهم” طبيب شرعي .. يواجه العديد من المواقف الغريبة في المشرحة، بالإضافة إلى فريقه الذي يساعده.

مسلسل زينهم

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد داود، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، كريم قاسم، سلوى محمد علي، عماد رشاد، وغيرهم من الفنانين .. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، محمد فتحي عبدالمقصود، إخراج يحيى إسماعيل.

تعرف أيضاً على- نور النبوي يكشف عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان أحمد داود فيلم بعنوان “يوم 13″، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب يعود عز الدين من الخارج بعد سنوات طويلة .. يعود لكي يبحث عن أسرته وفي هذه الأثناء يقيم في قصر ملك عائلته ويكتشف مغامرة غير متوقعة.

فيلم يوم ١٣

شارك في الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم: دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد زاهر، نسرين أمين، أروي جودة، شريف منير، نهال عنبر، نهى عابدين، جومانا مراد، محمود عبد المغني .. وغيرهم من الفنانين.
الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock