مشاهير

بسمه بوسيل تظهر بالكوفيه الفلسطينية عبر إنستجرام

بسمه بوسيل تظهر بالكوفيه الفلسطينية عبر إنستجرام

كتبت:- بسنت صادق

نشرت مصممه الأزياء المغربية بسمه بوسيل عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” إستوري عبارة عن فيديو قصير وخلفها الاهرامات وهي ترتدي الكوفيه الفلسطينية.

كتبت بسمه معلقة: “اليوم كنت سعيدة بارتداء الكوفيه الفلسطينيه .. وأنا أعلم أن الأجواء حزينة، ولكن لايزال هذا البلد يعرف أننا لم نجبر على التنازل عن حقوقنا أبدًا“.

وعلى صعيد آخر شاركت بسمه بوسيل على حسابها الشخصي على “إنستجرام”فيديو لأغنيتها، وعلقت قائلة: “أغنيتي للطفل والطفولة لدعم القضيه الفلسطينيه“.

تعرف أيضاً على- نادية الجندي تدعم الشعب الفلسطيني

والجدير بالذكر أنه قد تم انفصال مصممة الأزياء بسمة بوسيل عن زوجها الفنان تامر حسني منذ فترة .. ونشرت إستوري لها على “إنستجرام”، قائله: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا ود وأحترام .. ربنا يكتبلك ويكتبلي الخير”.

وعلى الجانب الآخر كتب الفنان تامر حسني قائلًا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل الحالات .. سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق، وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

أضاف: «وسيظل بيننا الاحترام، عشرة 12 سنة مش هينة .. ربنا يكتبلك ويكتبلي الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند .. في حفظ الله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock