مشاهير

بسمة بوسيل تدعم القضية الفلسطينية

بسمة بوسيل تدعم القضية الفلسطينية

كتبت :- تقى احمد

حرصت الفنانة بسمة بوسيل على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” .. عبر الإستوري الخاصة بها صورة توضح كيفية المقاطعة للمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني.

قامت الفنانة بسمة بوسيل بالتبرع بكامل أرباح شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة عبر الصفحة الرسمية لشركتها على “إنستجرام” إلى جانب استوري حسابها لتدعم اهل فلسطين وأهل غزة.

وعبرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن دعمها للشعب الفلسطيني .. وذلك من خلال طرح كوفر “أغنيتي للطفل والطفولة” .. الذي تعبر عن مآسي الأطفال جراء الحروب.

تعرف أيضا على- قامت المطربة اللبنانية إليسا، بزيارة مقر شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالمملكة العربية السعودية.

كما نشرت الفنانة بسمة بوسيل مع متابعيها عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطعًا من الأغنية الشهيرة “أغنيتي للطفل و الطفولة” .. أكتفت بالتعليق عليها قائلة “الحرية لفلسطين”.

وحقق هذا المقطع من أغنية “أغنيتي للطفل والطفولة” .. تفاعل كبير من قبل متابعيها عبر تطبيق الإنستجرام .. الذين أشادوا بإحساسها وأدائها.

يشار إلى أن أغنية “أغنيتي للطفل والطفولة” هي من كلمات منصور الرحباني .. وألحان وتوزيع أسامة الرحباني .. وقد سبق أن أدتها بسمة بوسيل لأول مرة بمسرح ستار أكاديمي .. خلال مشاركتها في موسم 2009.

وحققت هذه الأغنية على اليوتيوب أكثر من 200 ألف مشاهدة.

ولن ننسى أن هذه الاغنية تنتمي للفنانة كارول سماحة وحققت هذه الاغنية حتي الان أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock