مشاهير

بالصور – إطلالة النجوم في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثمانين

بالصور – إطلالة النجوم في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثمانين

كتبت:- بسنت علي

مهرجان البندقية السينمائي من أقدم المهرجانات في العالم تأسس عام 1932 ،يبدأ المهرجان عادة أواخر شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر ويقام المهرجان في  فينيسيا، إيطاليا تحديدًا جزيرة ليدو .

حضر بعض الممثلات الأتراك في مهرجان البندقية السينمائي بدورته 80 حفل توزيع الجوائز kineo 2033، رشحت النجمة “ديميت أوزديمير” لجائزة أفضل ممثلة دولية، النجمة “اوزجي جوريل” إنضمت إلى المهرجان كوجه إعلاني لماركة إيطالية، النجمة “حفصة نور سانجاك” إنضمت كأول وجه إعلاني تركي لماركة “كارتير”.

أطلت الممثلة التركية “ديميت أوزديمير” بإطلالة جريئة في مهرجان البندقية السينمائي، إرتدت تنورة لونها أحمر، مفتوحة من ناحية اليسار وبها ثلاث زهور باللون الأحمر مع جاكيت رسمي باللون الأسود ومعه توب باللون الأسود، أعتمدت “ديميت أوزديمير” تسريحة شعر بسيطة، تركت شعرها منسدل على ظهرها بشكل مستقيم، إرتدت حلق طويل وبعض الإكسسوارات الآخري بيدها مع مكياج ناعم.

ديميت أوزديمير
ديميت أوزديمير

تعرف أيضاً علي – الممثل التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا بويوكستون على غلاف Elle Arabia

الممثلة “حفصة نور سانجاك” التي إنضمت كوجه إعلاني لماركة كارتير، أطلت بفستان باللون الأحمر وتسريحة شعر “ذيل حصان” مع مكياج قوي وارتدت عقد وحلق مع الفستان.

حفصة نور سانجاك
حفصة نور سانجاك

أما “اوزجي اوزاجار” إرتدت فستان باللون الذهبي مع حلق به حجر قريب من لون الفستان واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة للأعلي ولوك مكياج بألوان ترابية.

"اوزجي اوزاجار"
“اوزجي اوزاجار”

حضرت الممثلة “ديلان دينيز” العرض الخاص لفيلم “poor Things” وأطلت بفستان صيفي شفاف مع حلق طويل وأعتمدت تسريحة شعر “ذيل حصان” مع مكياج بألوان ترابية.

ديلان دينيز
ديلان دينيز

و حضرت عارضة الأزياء الجورجيه “ماي جاغر” بفستان باللون الأسود مع إضافة قماش شيفون من عند البطن ليأتي الفستان بشفافية مع حبيبات باللون الفضي على شكل شبكة مطرزة.

ماي جاغر
ماي جاغر

أطلت زوجة النجم “جورج كلوني” المحامية “أمل كلوني” فستان دانتيل باللون البيج، قصة الفستان غير متناسقة يذكر أن الفستان من ماركة Dior وصمم عام 2000، أنتقد خبراء الموضة هذه الإطلالة موضحين أنها لا تلائم جسد “أمل كلوني” النحيف.

أمل كلوني
أمل كلوني

للمزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock