مشاهير

بالأبيض والأسود - هكذا أحتفل إسماعيل شاشماز بيوم ميلاده الـ30

بالأبيض والأسود – هكذا أحتفل إسماعيل شاشماز بيوم ميلاده الـ30

كتبت:- بسنت علي

أحتفل اليوم الفنان التركي إسماعيل شاشماز بعيد ميلاده الـ 30، وشارك مع متابعيه مجموعة صور باللون الأبيض والأسود عبر حسابه على تطبيق انستغرام، واحتفل مع زوجته هاندا شاشماز وأخوه أتيش شاشماز.

شاركت هاندا صورة لزوجها إسماعيل وهو يتمنى أمنية وكتبت:”بينما زوجي يفكر في رغباتك”.

كما قام أتيش شاشماز بتهنئة أخاه الأكبر ونشر صورة لهم معًا وقال:” أخي، روحي، عيد ميلاد سعيد، تبهرني كل مرة بقلبك الجميل، أرجو أن تكون سنواتنا مليئة بالسلام”.

ونشر صورة أخري وقال:” بينما كان يغني 17، أصبح 30″.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان إسماعيل شاشماز فيلم بعنوان “مرحبا باريش أكارسو” الفيلم من بطولة إسماعيل شاشماز ويدور في إطار درامي حول الموسيقي .. يتضمن الفيلم السيرة الذاتية لمغني الروك باريش أكارسو والذي كان مشهور في تركيا ذلك الوقت.

تعرف أيضاً على- حضور عدد كبير من الفنانين في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي – تفاصيل

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: ألميدا ادا، شفق بيكديمير، إبرو نيل ايدين، ميتن جوكشون، وغيرهم، الفيلم من تأليف وإخراج ميرت ديكمان، وشارك في تأليف الفيلم كان أنار.

والجدير بالذكر أنه شارك أيضاً في مسلسل “أنت اطرق بابي” والذي حقق نجاح عندما عرض في تركيا .. المسلسل من بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين، بيجه اونال، ميليسا دونجل، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف يسيم سيتاك، آيسي كوتلو .. إخراج أندر ميلار، يوسف بيرحسن.     

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock