مشاهير

بأعمالها الفنية - ياسمين عبد العزيز تمزح مع جمهورها عن عيد الحب

ياسمين عبد العزيز

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقاطع فيديو مضحكة من أعمالها الفنية للسخرية من اقتراب عيد الحب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

حيث شاركت مقطع فيديو مجمع من أعمالها الفنية سواء السينمائية من فيلم “ثمن دسته أشرار” أو الدرامية من مسلسل “هربانة منها” وظهرت وهي تأكل الطعام بشراهة وبكميات كبيرة ومتنوعة.

تعليقات الجمهور علي فيديو ياسمين عبدالعزيز

وحاز الفيديو علي إعجاب متابعيها كثيراً حيث علقوا قائلين :-“الحال من بعضه يا فنانة”،”عسل يا ياسمين”،”أحنا فين والحب فين”،”أنتي الحب في حياتنا يا ياسمين” وغيرها من التعليقات.

تعرف أيضاً على- قصة حب آية إبرهيم وياسر أحمد تتحول إلى علامة تجارية مصرية ناجحة the stahps

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار

وعلي الصعيد الفني كانت أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ضرب نار” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني السابق حيث يدور المسلسل في إطار درامي أجتماعي حول فتاة جريئة الشخصية تدعي “مهرة أبو الليل” تكافح لتربية شقيقيها ولكنها تقع في قصة حب مع “جابر الكوماندا” الذي هرب من الصعيد حتي يختبئ من الأخذ بالثأر.

مسلسل ضرب نار

أبطال شاركوا ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

شارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم:- أحمد العوضي، إنتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، سهير المرشدي، تامر نبيل، مها نصار، تامر مجدي، أحمد عبدالله، تيسير عبد العزيز، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من النجوم .
مسلسل”ضرب نار” من إخراج مصطفي فكري وتأليف ناصر عبد الرحمن.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock