مشاهير

بأجواء دافئه - أحمد أبو هشيمة يتألق داخل فندق بلغاري

بأجواء دافئه – أحمد أبو هشيمة يتألق داخل فندق بلغاري

كتبت:- رحمة خيامي

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، صور جديدة له من داخل فندق بلغاري روما .

وكان أبو هشيمة مرتديًا بدلة سوداء اللون، وجاءت التعليقات من قَبل جمهوره : “ما شاء الله، فديتك، الوجهة المشرفة لمصر، حماك الله”.

أحدث ظهور إعلامي لـ أبو هشيمة في قناة المال الإماراتية

حل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي يشغل منصب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ .. مؤخراً ضيفاً على برنامج “بودكاش” المذاع على قناة المال الإماراتية.

وكشف خلال المناقشة الصريحة عن جوانب جديدة في شخصيته سواء على المستوى المهني أو الشخصي وقد قدمت تجاربه الحياتية الرائعة .. التي كانت بمثابة منارة هادية للأجيال الحالية والمستقبلية .. منظورا عميقا حول الشؤون الجارية، وخاصة القضية الفلسطينية.

تعرف أيضاً على- ياسمين صبري تتألق في آخر إطلالة لها

بدأ أبو هشيمة الحديث بالتعبير عن موقفه من الفشل، معتبراً إياه مصدراً للتحفيز وليس شيئاً للخوف وشدد على الدور المحوري للفشل في طريق النجاح .. مؤكدا على دوره الأساسي في اكتساب المعرفة والخبرة القيمة.

علاوة على ذلك، قدم أبو هشيمة صيغته لنجاح المشروع، مخاطباً الشباب مباشرة ومؤكداً على أهمية الإيمان بالفكرة .. وإجراء دراسة جدوى شاملة، وتجميع فريق متخصص ملتزم بنجاح الفكرة كعناصر أساسية في تحويل المفهوم إلى فكرة. مشروع مزدهر.

واستنادا إلى تجاربه الشخصية، أكد أن الاعتبارات المالية لا ينبغي أن تكون لها الأسبقية في المراحل الأولية لتنفيذ المشروع .. لقد شاركنا رؤية أساسية من ماضيه، موضحًا أنه على الرغم من تكبد خسائر كبيرة .. كان التركيز النهائي على تحقيق نجاح واسع النطاق .. مما يدل على أن الربحية لم تكن الهدف الأساسي خلال تلك المرحلة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock