مشاهير

الناقدة ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد بسبب دورها في “سيب وأنا اسيب”

الناقدة ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد بسبب دورها في “سيب وأنا اسيب”

كتبت:- شهد خالد زكي

هاجمت الناقدة ماجدة خير الله هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بسبب دورها في مسلسل “سيب وأنا أسيب”.

وأشارت إنها يجب أن تأخذ ورش لتحسن من مستواها الفني، لأنها في أدوار عدة تبدو وكأنها تلعب نفس الشخصية دون تغيير في شكلها أو نبرة الصوت، بالإضافة إلى استخدامها الشتائم في مسلسل “سيب وأنا أسيب”.

ويذكر أن المسلسل يتم عرضه علي منصة شاهد VIP، ودخل في قائمة الأكثر مشاهدة بعد عرض أول ٤ حلقات، واحتل المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد، وهو مكون من ١٠ حلقات.

تعرف أيضاً علي – أسباب تأجيل التحضيرات لمسلسل “بطل العالم ” بطولة دينا الشربيني وأمير كرارة

الناقدة ماجدة خير الله تهاجم هنا الزاهد بسبب دورها في “سيب وأنا اسيب”

شارك هنا الزاهد في بطولة العمل الفنان الكبير أحمد صلاح السعدني، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومنة فوزي، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

تظهر هنا في شخصية نبيلة مدونة موضة وأزياء وناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخل في صراعات من زوجها أحمد السعدني، وكانت تعتقد أنه قام بطلاقها، وسوف تتفاجأ أنها ما زالت زوجته.

وفي سياق أخر شاركت هنا في فيلم “مستر إكس” الذي يتم عرضه حاليًا في السينما، ويشاركها في بطولة العمل زوجها الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول الأكس السابق أو الحبيب السابق لكل شخص.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock