مشاهير

المهن التمثيلية والموسيقية تعلنان إيقاف تصاريح هيفاء وهبي بمصر

كتبت : شهد محمد

 

خاطب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نظيره نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية وطالب من مصطفي كامل أشرف زكي تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون قانونيا واداريا وأدبيا.

 

هيفاء وهبي

أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بين شركة إنتاج سينمائي وبينها برغم حصولها على عربون التعاقد حيث تم إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها بسبب أنها لا تنفذ ما جاء بقرار لجنة تحقيق بنقابة المهن التمثيلية.

هيفاء وهبي

تعرف أيضاً علي – هاني شاكر يقدم حفلا غنائيا في لبنان اليوم

تزامنا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية جاء طلب من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة يوم 19/7 بالساحل الشمالي رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

 

تتلاقي إدارة وقرارات لجنتي الشئون القانونية والتحقيق نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية بعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء على لسان الشاكي حيث قررا عدم منح أي تصريح للفنانة هيفاء وهبي بالعمل لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة النقابتين.

 

صرح الفنان مصطفي كامل عندما سؤال عن موعد تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أن الشئون القانونية هي التي تحدد موعد التحقيق مع الفنانة والشاكي وثم إبلاغه بالموعد على الأقصى خلال الأسبوع المقبل.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock