مشاهير

الممثل محمود سعد عن فيلم الأسكندراني في تصريح خاص لـ YMC: مشهد الإدمان من أصعب مشاهدي بالفيلم

الممثل محمود سعد عن فيلم الأسكندراني في تصريح خاص لـ YMC: مشهد الإدمان من أصعب مشاهدي بالفيلم

كتبت :- بسنت محمد

صرح الفنان محمود سعد عن الإنتهاء من تصوير فيلم الأسكندراني، مصرحا بأنه أول تجربه له في السينما بعد ترشيحه للدور من قبل الأستاذ خالد يوسف، موجهًا خالص الشكر له على الدعم المستمر.

تحدث الفنان محمود سعد عن أصعب مشاهده بالفيلم قائلا: ” أصعب مشهد قمت به هو مشهد الإدمان حين كنت أتناول الكوكايين .. حيث لم أنم منذ يومين وقبل تصويري للمشهد لكي يظهر عليه تعابير شخصيه المدمن” .

كما ذكر أيضًا أنه شخص رياضي، ويذهب للجيم باستمرار .. بالإضافة إلي أنه لاعب كيك بوكس، كما يكمن دور الفنان محمود سعد في دور شاب “اللول” الذي يعمل في وكالة الحاج علي الأسكندراني .

تعرف أيضا على- رحمة حسن: “صوري مريبة مثل طقس اليوم”

والجدير بالذكر أن فيلم “الأسكندراني” .. من إخراج خالد يوسف، وتأليف أسامة أنور عكاشه، بطولة الفنان أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، زينة، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، رحاب الجمل، وعدد من الممثلين الآخرون،حيث تدور أحداث الفيلم عن الهوية، ومحافظة الإسكندرية.

ومن المعروف أن آخر أعمال الفنان محمود سعد هو مسلسل “عمله نادرة” .. تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى .. على الطيب، وغيرهم من الممثلين.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock