فنًٌ

المتحدة تعلن عن قناة عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

كتبت:- آية محمد جمال

كشفت الشركة المتحدة عن قناة عرض مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضة على قناة dmc، ومنصة watch it فى السباق الرمضاني المقبل.

قناة عرض مسلسل الحشاشين

وظهر الفنان كريم عبد العزيز فى البوستر الدعائى، الذى تم طرحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاص بشركة المتحدة، وعلقت عليه قائلة: “انتظروا النجم كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين في رمضان فقط على dmc”.

ومسلسل “الحشاشين” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: “كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – تعرف على قنوات عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل “الحشاشين” في إطار تاريخي في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين حسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة، وتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية، ويتكون المسلسل من 30 حلقه.

آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي

والجدير بالذكر أن آخر اعمال كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي، وشاركه البطولة عدد من نجوم الفن، وهم نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، ونور، وتارا عماد، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم “بيت الروبي”، في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل، بسبب أزمة ما تضطرهم للهروب والعيش في مكان منعزل، ولكنهم يعودون مرة آخرى لظروف طارئة.

مسلسل بيت الروبي

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock