مشاهير

الليله.. برنامج “بيت مراد” للمؤلف أحمد مراد وابنته أول الحاضرين

الليله.. برنامج “بيت مراد” للمؤلف أحمد مراد وابنته أول الحاضرين

كتبت:_ بسنت علي

أعلن اليوم المؤلف والسيناريست “أحمد مراد” على صفحته على إنستغرام بموعد أول حلقة من برنامجه “بيت مراد”، سيعرض البرنامج على قناة ON مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، يقدم البرنامج المؤلف “أحمد مراد” وابنته “فاتيما”، البرنامج من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.

يدور البرنامج في إطار ثقافي مختلف، حيث يعتمد بشكل كبير على المواقف الدرامية التي تدور بين المؤلف “أحمد مراد”وابنته “فاتيما”، ومناقشة مجموعة من الكتب التي أثرت فيهم وأحدثت تغيير في شخصياتهم، ويتم ترشيح الكتب من خلال وجهه نظر الأب و الابنة التي تمثل “الجيل الحاضر ، تم تصوير البرنامج في منزل المؤلف “أحمد مراد”.

.سيتم مناقشة كتابين في هذه الحلقة، الكتاب الأول للكاتب “لاري يونج” بعنوان “THE Chemistry between us”، ويتضمن هذا الكتاب العمل الدماغي أثناء التعلق بالمشاعر والعواطف الآخري مثل الحب.

شاهد أيضاً…

الكتاب الثاني talking to strangers للكاتب “مالكوم جلادويل”، ويدور الكتاب حول الناس التي تصدر أحكام على الآخرين من خلال معتقدات مبنيه على الشكل الخارجي ولغة الجسد.أحمد مراد كاتب وسيناريست مصري، له العديد من الأعمال المشهورة والمحبوبة من قبل الجماهير.

من أهم روايات الكاتب “أحمد مراد” رواية الفيل الأزرق والتي تحولت لفيلم عام 2014، الفيلم من بطولة “كريم عبد العزيز ،نيللي كريم، خالد الصاوي، دارين حداد” ،يتناول الفيلم قصة رجل يدعي”يحيي” منعزل عن العالم لمدة خمس سنوات ثم يخرج من عزلته، ويكمل عمله كموظف في مستشفي العباسية للأمراض النفسية والصحة العقلية، نجح الفيلم عندما عُرض وحقق أرباح مرتفعة.

شاهد أيضاً…

  فيلم تراب الماس الذي عرض عام 2018 مقتبس من رواية “تراب الماس” للمؤلف “أحمد مراد”، يدور الفيلم في إطار جريمة وغموض ،الفيلم من بطولة الفنان “آسر ياسين “، الفنان”إياد نصار”، الفنانة “منة شلبي”، الفنان”محمد ممدوح”، الفنانة “شيرين رضا”، الفنان “ماجد الكدواني”، إخراج “مروان حامد”.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock