مشاهير

الليلة – أحمد داود يروج لحلقته مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

الليلة – أحمد داود يروج لحلقته مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تستضيف اليوم الفنانة إسعاد يونس أبطال مسلسل “زينهم” في برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” حيث نشر الفنان أحمد داود صوره تجمعهم عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “وعلق قائلاً:-“انهاردة مع صاحبة السعادة الساعه ١١ علي قناة dmc”.

وتتناول الحلقة فقرات متنوعة أهمها الحديث عن النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل زينهم والذي تم عرضه منذ فتره علي شاشة قنوات ON كما يكشفون أبطال العمل عن أطرف الكواليس التي جمعتهم سوياً أثناء التصوير كما ظهر من خلال البرومو الرسمي للحلقة رأي الفنان أحمد داود عن المسلسل حيث قال:-“كنت مسمية المسلسل الطيب …وكنت هبقي أغبي واحد لو رفضت مسلسل زينهم”.

تعرف أيضاً علي..روجينا تشارك متابعيها إطلالتها ضمن حفل Joy Awards

يدور مسلسل زينهم في إطار من التشويق والإثارة حول طبيب شرعي يعمل داخل المشرحه حيث يواجه العديد من المتاعب أثناء عملة ولا يكتفي بتشريح الجثث بل يبحث عن ما وراء الحقيقة لمعرفة سبب وفاتهم ويذكر أن المسلسل مقتبس عن كتاب “أصدقائي الموتي شكراً”من تأليف محمد جاب الله.

يضم المسلسل كوكبه من النجوم أبرزهم:أحمد داود، سلمي أبو ضيف، كريم قاسم، أحمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوي محمد علي، أسامه أبو العطا، يارا جبران، نسمه بهي، حمدي هيكل، محمد أبو داود، ياسر عزت، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، محمد الصاوي، سمير حكيم، علي السبع، رحاب عرفه والعمل من إخراج يحيي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock