مشاهير

الفنان كنان إميرزالي أوغلو يدعم زوجته بعد الحادث الذي تعرضت له

الفنان كنان إميرزالي أوغلو يدعم زوجته بعد الحادث الذي تعرضت له

كتبت: بسنت علي

الممثل التركي “كنان إميرزالي أوغلو” يدعم زوجته الممثلة التركية “سينام كوبال” خلال حضورهم زفاف أحد أصدقائهم في حديقة باميرا في منطقة بيكوز.

ظهرت الممثلة “سينام كوبال” أمام الكاميرات ورجلها لم تكن بحالة جيدة ووضعت ضمادات عليها ، وكان زوجها الممثل “كنان إميرزالي أوغلو ” يساعدها لكي تمشي، وأوضحت “سينام” كيف حصل هذا، وقالت :” انزلقت قدمي أثناء نزول الدرج ، وتعرضت لإلتواء ولكن أضافت إنه لا يوجد كسور أو تشققات وتعتقد إنها من الممكن أن لا تستطيع المشي لمدة أسبوع، وأضافت إنها لا تستطيع أن تمشي بقدمها الآن”.

الفنان كنان إميرزالي أوغلو يدعم زوجته بعد الحادث الذي تعرضت له

لكي تتمكن “سينام” من المشي دعست على قدم زوجها الممثل “كنان إميرزالي أوغلو” والذي كان شاهدًا على عقد الزواج وقال كلمة بمعني “أن هناك توتر في حفلات الزفاف حتي يقول الزوجين نعم، ولكن الراحة تأتي عندما يقولوا نعم”.

وعندما سئل “كنان” عن رأيه في إلغاء عرض مسلسل أتاتورك على منصة ديزني بلص ،قال “كنان” إذا ابديت ردة فعلي الآن ستكون قوية ،دعونا نتحدث عن هذا لاحقًا، لكنني مستاء بالفعل، هناك الكثير ليقال عن هذا ولكن دعونا لا نفسد الأجواء هنا”.

تعرف ايضاً علي.. كارمن سليمان بالضفاير برفقة زوجها

مؤخرًا قرر الزوجان “سينام وكنان” العودة إلي الشاشات معًا بعد غياب دام لخمس سنوات.

كنان بالفعل يستعد للعمل في مسلسل من إخراج “يافوز تورغول ” والعمل يعود لشركة الإنتاج TMC ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى.

لكن أخبر “كنان” الصحفيين قائلًا: “قريبًا سنكون على الشاشة كعائلة” وزوجته الممثلة “سينام كوبال” أشتاقت لتواجدها على الشاشات.

يذكر أن الزوجان “سينام وكنان” شاركوا في حملة جمع التبرعات التي أقيمت من أجل مساعدة الأسر المتضررة من الزلزال وساعدهم الكثير من النجوم المشاهير وقام العديد من النجوم الآخرين بجمع تبرعات أخري من أبرز النجوم الذين ساعدوهم هم “كيفانش تاتيلوغ، هاندا ارتيشل، هازال سوباشي” في حملة هالوك ليفانت لجمع التبرعات.

وقامت القنوات التركية بعمل بث مباشر وشارك الكثير من الممثلين في هذا البث لجمع التبرعات للمتضررين من الزلزال في منطقة هاتاي.

زورنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock