فنًٌ

الفنان سليمان عيد ضيف الحلقة 11 من مسلسل بابا جه

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 11 من مسلسل بابا جه، بطولة الفنان أكرم حسني، الذى يتم عرضة يوميًا على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، والإعادة الساعة الواحدة والنصف مساءً، والساعة الثامنة والربع صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

مسلسل بابا جه

أحداث الحلقة 11 من مسلسل بابا جه

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل بابا جه تمكّن هشام أكرم حسني من استرجاع ابن لمياء (بسنت شوقي) بعدما علم أن من اختطفه هو زوجها القديم، ليبتكر خطته ويراقب زوجها حتى انتهز الفرصة وأخذ ابن لمياء وأعاده إليها.

وفي الوقت نفسه اقتربت ولاء (نسرين أمين) من معرفة أن هشام زوجها يخدعها، وذلك بعدما راقبت سيارته بجهاز تتبع، وأدركت أنها ليست سيارة هشام، وكان هشام وقتها مع زياد (مصطفى سليم).

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما ظهر الفنان سليمان عيد كضيف شرف، حيث ظهر مع الفنانة نسرين أمين فى أحدى المشاهد ودار الحوار بينهم لتساله نسرين أمين” كان ليك فيلم كده تراجيدي” ليجاوبها: “أه أنا تعبت أوي في الفيلم ده لحد ما لقيت حد شبهي” ترجع تسأله: ” ليه هو مش أنت ؟” ليجاوبها: ” لا .. أصل أنا أي دور حزين مبحبش أعمله، مبحبش أزعل الناس”.

يذكر أن مسلسل بابا جه من بطولة:” أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock