مشاهير

الفنان رامي وحيد يعلن زواجه بإمرأة من خارج الوسط الفني

الفنان رامي وحيد يعلن زواجه بإمرأة من خارج الوسط الفني

كتبت:- رحمة خيامي

كشف الفنان رامي وحيد منذ دقائق عن زواجه من إمرأة خارج الوسط الفني من خلال مشاركة صورة له مع زوجته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معبرًا عن شكره لله على إتمام هذا الزواج.

الفنان رامي وحيد يعلن زواجه بإمرأة من خارج الوسط الفني

رحلة الفنان رامي وحيد الشخصية ومخاوفه من الزواج

ويبلغ رامي وحيد من العمر 48 عامًا، وهو من مواليد 17 أبريل 1975، وينحدر من عائلة عريقة في الفن، حيث والده الراحل الفنان والمخرج القدير سمير وحيد، المعروف بمساهماته في العديد من الإنتاجات السينمائية والمسرحية في السبعينيات والثمانينات.

وسبق أن كشف رامي وحيد عن مخاوفه من الزواج رغم تجاوزه الأربعين من عمره، معللاً ذلك بمخاوفه من عدم القدرة على التنبؤ بالحب واحتمال حدوث تحولات عاطفية بعد الزواج.

وفي مقابلة أجريت معه قبل ثلاث سنوات، شارك تطوره في المنظور، مؤكدًا على التحول نحو تقدير الاستقرار والتوافق الاجتماعي والصفات الدائمة في شريك الحياة على الاعتبارات السطحية، وقاده هذا التحول في العقلية إلى البحث عن التزام مدى الحياة مع شخص يجسد الثبات والقيم المشتركة.

تعرف أيضًا على – رامي عياش يحصل علي جائزة أفضل مطرب عربي بمهرجان كاييل

آخر أعمال رامي وحيد الفنية مسلسل “المماليك”

ومن بين مشاريعه الأخيرة مشاركة رامي وحيد في مسلسل “مماليك” الذي سيعرض عام 2022، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم رانيا يوسف، ودوللي شاهين، ونانسي صلاح، ومحمد سليمان، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وسيدرا. المسلسل، الذي كتبه هشام هلال وأخرجه المخرج حازم فودة، يعد بمثابة شهادة على حضور رامي وحيد الدائم في صناعة الترفيه.

الفنان رامي وحيد يعلن زواجه بإمرأة من خارج الوسط الفني

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock