مشاهير

الفنانة براء الزبيدي تفوز بجائزة أفضل ممثلة شابة ضمن مهرجان العراق الدولي

الفنانة براء الزبيدي تفوز بجائزة أفضل ممثلة شابة ضمن مهرجان العراق الدولي

كتبت:- رحمة خيامي

تكرمت الفنانة العراقية الشابة براء الزبيدي منذ قليل عن مشوارها الفني خلال مهرجان العراق السينمائي برئاسة الفنانة العراقية شذى حسون، وتكون هذه هى الدورة الأولى للمهرجان.

وقامت بتكريم الفنانة الشابة براء الزبيدي، الصحفية الكبيرة اللبنانية هنادي عيسى .. وعبرت عن سعادتها بالمهرجان كما أشارت براء أنه شرف لها أن تتكرم بحضور أساتذة كبار أمامها.

الفنانة براء الزبيدي

وفي نفس السياق تكرم قبل براء الزبيدي، الفنان جمال سليمان والدكتورة عواطف نعيم، والمخرج فادي حداد.

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان

تعرف أيضاً علي – تكريم الفنان جمال سليمان ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي

وتم الإعلان للمرة الأولى عن المهرجان من قَبل رئيسة المهرجان شذى حسون .. التي نبهت أنه سيكون اول مهرجان عربيًا بالعراق لتكريم اهم نجوم الوطن العربي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الشابة العراقية براء الزبيدي .. هو مسلسل “بنات صالح” الذي تم عرضه في أبريل للعام الماضي 2022، وحقق سيط واسع بين الجمهور.

مسلسل بنات صالح
مسلسل بنات صالح

تدور أحداث المسلسل حول إمرأة تتدعى فاتن وهى ام لخمس بنات .. تتآمر لقتل صديقة زوجها وبالفعل تقتلها ثم يسجن زوجها ظلمًا متهمًا بهذة الجريمة ثم تتطلق منه وتهرب وتخبر بناتها أن والدهم توفى .. وتتزوج رجل ثري، ثم تحدث المفاجأة ويخرج زوجها من السجن بحثًا عنهم وتتشابك الأحداث.

شارك في المسلسل كلًا من: زهور علاء، محمد هاشم، حيدر عبد ثامر، مينا نور الدين، تأليف ندى عماد خليل، إخراج إياد نحاس، آلاء مورة لي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock