مشاهير

الشيف « بوراك اوزدمير» بعد ظهوره بفديوهات صادمة وجه فيها “باستغلاله” من أقرب الناس إليه.. اليكم التفاصيل

الشيف « بوراك اوزدمير» بعد ظهوره بفديوهات صادمة وجه فيها “باستغلاله” من أقرب الناس إليه.. اليكم التفاصيل

كتبت:-آيات عاطف

ظهر الشيف التركي المحبوب في المنطقة العربية« بوراك أوزدمير» في فيديوهات صادمة، اتهم فيها والده باستغلاله مما وضعه في مأزق مالي، واقدم الشيف التركي الشهير بوراك اوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائيه بحق والده بسبب بيع الاخير لحقوق ملكية اسم نجله.

ظهر الشيف العالمي بفيديو يوضح فيه المتابعين أنه رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما بين في مقطع تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد باسطنبول قائلا: ارجو الا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي، ووصل الخلاف بينه وبين والده الى خلافات في العمل، تتعلق ببيع حقوق اسمه الى رجل اعمال اجنبي دون علمه، وخلافات الطهي الشهير مع والده ليست الاولى من نوعها لعل اخرها.

شاهد أيضاً..

معارضة أبيه للذهاب الى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف، وبالاضافة الى ذلك ان الازمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه و واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة ولم يستطع براق تحمل محاولات عرقلة مساعدته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

كما وجه الشيف بوراك رسالة إلى جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام قائلا: “سأطلعكم قريبا بتاريخ افتتاح المركز التجاري الأول والوحيد الخاص بي في اسطنبول مول، وليس لدينا اي فروع اخرى في اسطنبول، ولدينا فروع في دبي وقطر واطاجيكستان”

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock