مشاهير

الجمهور ينتقد ابنة إيمان العاصي بعد ظهورها بملابس جريئة بصحبة شاب على التيكتوك…

الجمهور ينتقد ابنة إيمان العاصي بعد ظهورها بملابس جريئة بصحبة شاب على التيكتوك…

كتبت:- رحمة خيامي

أنتقد الجمهور كلًا من الفنانة إيمان العاصي وأبنتها “ريتاج”، عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها المستمر بملابس جريئة.

ظهرت “ريتاج” باكثر من إطلالة على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك” بملابس قصيرة وكاشفه لجسمها بعدة فيديوهات كما ظهرت أيضًا بفيديو مع ولد وكانت ترقص معه بتنورة قصيرة على اغاني مهرجانات.

الجمهور ينتقد ابنة إيمان العاصي بعد ظهورها بملابس جريئة بصحبة شاب على التيكتوك…

وكان آخر ظهور للفنانه إيمان العاصي ببرنامج على قناة “LBC” اللبنانية وكشفت أشياء كثيرة حول حياتها الشخصية مثل تعرضها للتحرش وهى طفلة، من قبل أحد الجيران لديهم ومهما مرت سنين مازلت متذكرة الحدث.

ويأتي لها الكثير من عروض الزواج وأعتبر الجمهور أنه تصريح جرئ حيث قالت: “أنها ليست جاهزة للزواج مرة أخرى، رفضت الزواج مرتين ولكنها تريد إلى صديق يؤنس وحدتها”.

وصرحت عن سؤال حول وقوعها بالحب مرة أخرى: أنه بالفعل وقعت بالحب بعد طلاقها مرتين وقامت برفض الأول نجلتها “ريتاج” والأخير بسبب أنه شخص كاذب.

أما عن آخر ظهور للفنانه إيمان العاصي بصحبة ابنتها ريتاج، كان ببرنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يعرض على قناة الـ CBC أسبوعيًا يوم الأربعاء، الخميس، والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

تحدثت الفنانة إيمان العاصي حول دورها بمسلسل “جعفر العمدة” وهو آخر أعمالها الدرامية وخاضت في تفاصيل شخصية “دلال” التي قامت بدورها وأشاد الجمهور بأدائها فيه.

دخلت عدة مسابقات وألعاب خلال البرنامج حيث فازت إيمان العاصي تارة وابنتها تارة أخرى وتحدثوا عن حياتهم في جو من الضحك والمرح.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني للعام الجاري 2023، وحقق سيط ونجاح واسع بين الجمهور.

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان “يظهر برفقة الطفل منذر مهران على البوستر لفيلم ع الزيرو”

جاءت أحداث المسلسل حول جعفر العمدة الذي يبحث عن نجله منذ 18 سنة مُعتقدًا أنه اختفى خلال مؤامرة قام بها أحد من أعدائه وتدور الأحداث فى إطار من التشويق.

أبطال المسلسل هم: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، منة فضالي، منذر رياحنه، تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock