فنًٌ

التجربة المكسيكية – ندى موسي تستعد لطرح أحدث أفلامها

التجربة المكسيكية – ندى موسي تستعد لطرح أحدث أفلامها

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة ندى موسي متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي لفيلم التجربة المكسيكية .. معلنة أنه سوف يتم طرحه بالسينمات ودور العرض يوم 31 الجاري كما كان من المقرر طرحه في موسم منتصف العام.

يدور فيلم التجربة المكسيكية في إطار من الكوميديا حول مجموعة من الأصدقاء .. يتأهلون لمواجهة أخطر العصابات في المكسيك .. مما يجعلهم يواجهون الكثير من المتاعب والمواقف الكوميدية.

يضم العمل الكثير من الفنانين أبرزهم:- بيومي فؤاد، ندى موسي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ليلي عز العرب .. والعمل من إخراج شادي علي وتأليف محمود محرز ومحمود حمدان.

الجمهور يطالب بمقاطعة بيومي فؤاد:-

ومنذ طرح البوستر الرسمي للفيلم تم الهجوم بشكل كبير علي الفنان بيومي فؤاد .. حيث تنوعت أغلب تعليقات الجمهور قائلين” بيومي فؤاد مقاطعة” .. كما يتنبأ الجمهور بفشل الفيلم قائلين” الفيلم هيفشل لو بيومي موجود” .. وكان ذلك الهجوم نتيجة لتصريحات بيومي فؤاد عن الفنان محمد سلام عن عدم مشاركته في مسرحيات موسم الرياض .. بسبب أحداث غزة ومنذ ذلك الحين والهجوم مستمر.

تعرف أيضًا على – بصورة مع والده – نور النبوي يعلن بدء تصوير مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

وفي السياق الدرامي كانت آخر أعمال الفنانة ندي موسي مشاركتها في مسلسل “ألفريدو” بجانب الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي .. حيث يدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول سيدة تعاني من أعراض الزهايمر الشديد .. حيث تتعرض لكثير من المواقف المؤثرة جراء فقدانها الذاكره.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock