مشاهير

البلوجر أروي قاسم تدعم فلسطين بترند يستفز المتابعين

كتبت:- ياسمين أحمد سيف

نشرت البلوجر المصرية أروي قاسم عبر حسابها الشخصي على الانستجرام صورة لها وظهرت بها وكأن وجهها ملئ بالكدمات وتبكي، وكتبت على خاصية الاستوري حسبي الله ونعم الوكيل.

أروي قاسم

اعتقد الجمهور أنها قد تعرضت إلى حادث أو حالة تعدي في تشاجر وهذا ما أوضحه تعليقات البعض من متابعيها عن معتقدهم بشأن هذه الصورة التي نشرتها.

ولكن لم يكن الأمر كذلك فقد قامت بعدها بنشر فيديو “الترند الهندي” وعدلت عليه لتبدأ الفيديو وهي سعيدة وتتحول هذه الملامح إلي حزن بسبب ما يحدث في فلسطين، وبدلا من أن تلاقي الدعم وجدت هجوماً كبيراً في التعليقات

تعرف أيضاً علي..ما السر وراء ظهور محمد رمضان بـ تي شيرت نيلسون مانديلا

 

حيث اتضح أن الصورة التي قد نشرتها أروي قاسم ما هي إلي ترويج للفيديو، وانقسمت التعليقات بين المؤيد والمعارض فهناك من قال ” هي مش محتاجة ترند وبتحاول تدعم القضية”.

أروي قاسم

تعليقات الجمهور حول تريند البلوجر أروي قاسم

 

علاوة على ذلك تزايدت التعليقات المليئة بالهجوم وكتبوا ” بتبحث عن أي ترند”، وتعليق آخر “عاملة ترند على اروح الشهداء” وغيرها من التعليقات التي هجمتها بشكل واضح، وجاء من ضمن تعليق الانفلونسر ايسل خالد واحده من اكثر المؤثرين، وكتبت لها “هما كده هيشوفنا بنستخف بيهم دي أرواح بني ادمين” لترد عليها “أولا أظن أن في الاحداث دى مش هيبقي معاهم انترنت عشان يشوفوني اني بستخف بيهم !!!! ثانيا الفيديو دة عملته بطريقه عشان يوصل أسرع للعالم كله ويكشف فضايحهم….. ثالثا اللي بيقدر حاليا يعمل حاجة يساعد بيها بطريقته بيعملها … رابعا مش وقت والله مزايدات على بعض.

تعرف أيضاً علي..ويجز يرفض المشاركة في إعلان مشروب غازي تضامنا مع الشعب الفلسطيني

أروي قاسم

بالإضافة إلى ذلك كتبت أروي قاسم استوري عبر الانستجرام بها ” نسکت ومنتكلمش … تقولوا انتوا بعتوا القضية وازاي مبتتكلموش وانتوا عندكوا ملايين يعني سهل توصلوا اللي بيحصل للعالم ومنتجات المقاطعة وانتوا بتسعوا للفلوس، نحاول نوصل باللي نقدر عليه عن طريق العدد اللي عندنا اننا نوصل للعالم كله اللي بيحصل بطريقتنا عشان مفيش حاجة غير ده في ايدنا تقولوا أننا بتوع ريتش والقضية مش مجال للمحتوى” هل تؤيد موقفها أم لا؟.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock