مشاهير

الاختان بيلا وجيجي حديد يتعرضن للتهديد بالقتل بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية

الاختان بيلا وجيجي حديد يتعرضن للتهديد بالقتل بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية

كتبت:- بسنت صادق

الاختان بيلا وجيجي حديد تم تهديدهما بسبب دعمهم للقضيه الفلسطينية عبر حساباتهما الشخصيه على مواقع التواصل الإجتماعي .. بعدما نددتا بالانتهاكات الصهيونية المتكررة على فلسطين وبشكل خاص داخل غزه.

وكانت البداية مع جيجي حديد التي تلقت تهديدا بالقتل يوم الجمعه الماضي .. وفقا لصحيفة “ديلي ميل” وقتها وذلك بعد دعمها للأهالي فلسطين عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” والتي ردت عليها إسرائيل من خلال صفحتها الرسمية واتهمت جيجي بأنها معادية للساميه.

وكما رصدت صحيفه “ديلي ميل” جيجي حديد وهي في طريقها لبراند الازياء الخاص بها .. وخلفها يسير عدد كبير من رجال الحراسه .. حيث أكد التقرير أنها تحرص على حماية نفسها وعائلتها بعد أن تلقت التهديد بالقتل.

وعلى الصعيد الآخر شاركت جيجي حديد خلال صفحتها الرسمية على “انستجرام” في الاسبوع الماضي بيان أكدت فيه قائله …..لا يوجد شئ يهودي في معامله الحكومة الإسرائيلية للفلسطنيين، وان ادانه الحكومة الإسرائيلية ليست معادية للساميه، ودعم فلسطين لا يعني دعم حماس .

وقامت الصفحه الرسمية لإسرائيل بالرد على جيجي حيث كتبت .. هل كنت نائمه الاسبوع الماضي ؟ ام انك قررت غض النظر عن ذبح الاطفال اليهوديه في منازلهم؟ لقد كان صمتك واضحا جدا بشأن المكان الذي تقفين فيه.

وعلى نطاق آخر بيلا حديد تخرج عن صمتها بعد أسبوعين من الأحداث في فلسطين وتعتذر عن صمتها ببيان ناري عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” اتجاه ما يفعله الكيان الصهيوني من مجازر في حق أهالي غزه .. قائله أنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل .. مما اخاف عائلتها ، ولكنها لن تصمت تجاه ما يحدث من فظائع تجاه أهالي غزه.

تعرف أيضاً على- للخروج من الازمة الحالية – تامر حسني يدعوا إلى اللجوء للقرآن

واضافت بيلا وهي تحكي ما حدث لوالدها محمد حديد قائله لقد ولد أبى بنفس العام الذي حصلت فيه النكبة للفلسطينيين 1948 .. وحملته أمه على ذراعيها وهي تنتقل به من بلد لبلد هرباً من القوات الإسرائيلية في وقتها.

كما أشارت في بيانها على أهمية فهم الوضع الذي يعيش به الفلسطينيون حيث قالت من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا .. في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام .. إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق.

ثم اختتمت بيانها بإدانه قتل المدنيين من أي طرف بقولها لقد أدنت ما حصل في الـ 7 من أكتوبر تجاه أي مدني إسرائيلي .. ولكن لابد من فهم الوضع جيداً وتاريخه.

والجدير بالذكر أن بيلا لم تكتفي بهذا البيان بل إنها نشرت فيديو مصور من داخل فلسطين .. يظهر فيه اثر العدوان على غزه وضربها المستمر من الإسرائيليين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock