مشاهير

الإعلامية سارة حسن تتعرض لوعكة صحية والأطباء يعجزون عن علاجها

الإعلامية سارة حسن تتعرض لوعكة صحية والأطباء يعجزون عن علاجها

كتبت:- يوأنا ملاك

قامت الإعلامية دينا يحيي بنشر منشور عبر حسابها على الفيسبوك تدعي لصديقتها الإعلامية سارة حسن بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أشهر.

وقالت في المنشور: “الصديقة والزميلة والمذيعة ‘سارة حسن’ النهاردة بقالها ٣ شهور فى غيبوبة بعد إصابتها بسرطان المخ .. عجز الأطباء عن علاجها وهي دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء ودعوات كتير .. ادعولها كتير الدعاء يرد القدر، وعلى أمل إن ربنا يستجيب وتفوق وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية أمين.”

الإعلامية سارة حسن

تعرف أيضاً علي – مطرب المهرجانات عنبة يصاب بوعكة صحية

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم صديقاتها بطلب الدعاء من أجلها حيث أن في بداية مرضها قامت الإعلامية إيمان الحصري .. بنشر منشور عبر حسابها على الفيسبوك وقالت: “يارب اشفيها أرجوكم اللي يقدر يدعي من قلبه أو يبعتلها كلام يشجعها يعمل كده .. سارة بتحارب مرض خبيث بشجاعة، وإن شاء الله هتبقى زى الفل وأقوى من الأول وترجع لأهلها وكل حبايبها .. صدقينى لسه فى معجزات بتحصل”.

أما عن تاريخ الإعلامية سارة حسن المرضي فقد بدأ منذ إعلانها في عام 2021 بخضوعها لإحدى العمليات الدقيقة في المخ .. لإزالة الورم ونشرت وقتها منشور عبر حسابها علي الفيسبوك وقالت فيه: “يارب أنت الشافي .. كمان ساعة هبقي بين إيدك، مفيش أحن منك يارب، كل صحابي وإخواتي وحشتوني، لا إله إلا الله محمد رسول الله”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock