مشاهير

استدعاء نجل الفنان أحمد رزق للنيابة بعد وفاه عامل الدليفري المتهم بدعسه

كتبت: شهد محمد

 

أصدرت جهات التحقيق بالجيزة أمرا باستدعاء المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية نجل الفنان أحمد رزق داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد عقب وفاة العامل أمس متأثرا بإصابته الجمعة ١٩ يوليو .

 

 

كشفت أسرة العامل بعد وفاته أمس أن الفنان أحمد رزق لم يتكفل بعلاجه وأن الراحل كان متواجدا في مستشفى حكومي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

أحمد رزق

 

حيث أن أخلت الجهات التحقيق في سبيل نجل الفنان احمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد اكتوبر بسير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

تعرف أيضاً علي – احمد العوضي يكشف عن نوع مسلسله القادم في رمضان 2025

 

أحمد رزق وأسرته

تسبب نجل الفنان أحمد في اصابة عامل دليفري عند صدمة بسكوتر في منطقه 6 اكتوبر تصطدم بالعامل الذي كان يقود دراجة بخارية تحفظت أجهزة الأمن على نقل الفنان احمد رزق مايو الماضي.

 

عامل الدليفرى و أحمد رزق

تلقت أجهزة الأمن بلاغا في مستشفى الشيخ زايد يفيد بوصول مصابين أحدهم نجل الفنان احمد رزق والثاني عامل حيث أصيب نجل الفنان بكسر في ذراعه يحتاج الى عملية جراحية بينما أصيب عامل دليفري بكسر في الجمجمة وحالته خطيرة

 

 

اخر اعمال الفنان احمد رزق

يذكر أن من آخر أعماله التي قام بعرضها الفنان احمد هي في شهر رمضان بيت الرفاعي اللي كان من بطولة سيد رجب وأمير كرارة وأحمد رزق وأحمد فؤاد سليم عايدة رياض وآخرون إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock