مشاهير

إيناس الدغيدي: مش حاطة الحرام التارجت بتاع حياتي

كتبت: آية محمد جمال 

 

أعادت المخرجة إيناس الدغيدي التأكيد على أنها لا تضع في اعتبارها مفهوم الحلال والحرام في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل طرح الأفكار والقضايا التي تؤمن بها.

 

 

 

وأوضحت خلال ظهورها في برنامج “القرار” مع نادية الزعبي على قناة “الغد”، أنها لم تُعِر فكرة الحرام اهتماماً كبيراً، قائلة: “لو كنت فكرت في الحرام، لما كنت أنجزت شيئاً في حياتي”.

 

وفيما يتعلق بآراء الناس حولها، قالت الدغيدي: “قد يعتقد البعض أن نسبة الحرام في حياتي أكبر بكثير مما فعلته فعلياً بسبب أفكاري وجرأتي التي أعطت انطباعاً مغايراً لشخصيتي الحقيقية. فأنا لا أشرب الخمر ولا أدخن، وعلاقاتي دائماً متناسبة مع سني وعقلي.

إيناس الدغيدي

 

 

لا أقوم بعلاقات سرية أو غبية، ورغم أن البعض قد يراها حراماً، إلا أنني أراها عادية طالما كانت قائمة على الصدق والحب والاهتمام”.

 

وأضافت أنها لا تحاسب نفسها وفق معايير الحلال والحرام، مشيرة إلى أن أفكارها الجريئة قد ظلمتها في الماضي، لكنها اليوم تجد تقديراً أكبر لها مع التطورات المجتمعية.

 

وفي سياق الحديث عن ظاهرة التحرش، ألقت الدغيدي بالمسؤولية على النساء، قائلة إن تصرفات بعضهن قد تدفع الرجال للتحرش.

 

تعرف أيضاً علي – ويجز يفتتح حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة بأغنية على راحتى واطلالته مفاجأة

كما أشارت إيناس الدغيدي إلى أن أفكارها وجرأتها منحا الناس انطباعاً مغايراً عن شخصيتها.

 

وأكدت الدغيدي أن الجرأة كانت جزءاً من شخصيتها منذ البداية، رغم أنها لم تكن تعتقد في البداية أنها جريئة.

 

إيناس الدغيدي

وعند دخولها عالم الفن، كانت خطوتها نحو معهد السينما بمثابة لحظة جريئة بالنسبة لها، خاصة أنها جاءت من عائلة متدينة وملتزمة، حيث كان والدها مدرس لغة عربية ودين.

 

وفي تصريح جريء آخر، كشفت إيناس الدغيدي أنها لم تتزوج عرفياً أبداً، لكنها عاشت تجربة المساكنة مع زوجها قبل الزواج الرسمي، وذلك بعد علاقة حب استمرت تسع سنوات.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock