مشاهير

إيمي سمير غانم تهنئ زوجها بعيد ميلاده

إيمي سمير غانم تهنئ زوجها بعيد ميلاده

كتبت:- يوأنا ملاك

هنأت اليوم الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده .. حيث نشرت بعض الصور من حياتهم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت على تلك الصور قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حسونة .. يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا .. ربنا يخليك لينا”.

ويُذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم شاركت الفنان حسن الرداد في فيلمه الأخير “بلوموندو” .. وظهرت من خلاله كضيفة شرف في مشهد يجمعها بزوجها .. وتدور أحداثه حول الشاب بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته ليقيم حفلة ولكن تحدث له عدة مفاجئات تقلب حياته للأسوء .. ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يجتمع فيه الثنائى في عمل واحد.

فاجتمعوا من قبل في فيلم زنقة ستات ودارت أحداثه حول شاب يحاول أن يتصيد الفتيات .. وكانت تقوم بدور سكرتارية في عيادة والده الخاصة ولكنه يقع في حبها مع نهاية أحداث الفيلم .. وكان من بطولة أيتن عامر، بيومي فؤاد، مي سليم، سامي مغاوري، نسرين أمين.

تعرف أيضاً على- في أجواء عائلية – إلهام شاهين تحتفل بخطبة ابن شقيقها محمود شاهين

بالإضافة إلي مسلسل حق ميت الذي عُرض في إحدى مواسم رمضان .. ودارت أحداثه حول المحامي الذي يُدعى نادر ويُتهم بجريمة خطف ٤ نساء وقتلهم ولكنه أثناء حبسه في الزنزانة كان يسترجع قصة حبه بحنين الذي تجسد شخصيتها إيمي .. وكان من بطولة إسلام حافظ، هادي الجيار، محمد سلام، أحمد عبدالعزيز.

بجانب فيلم عشان خارجين وتدور أحداثه حول شاب وفتاة تجمعهم قصة حب ولكنهم يتعرضون للكثير من المشاكل بسبب أخذهم شنطة داخلها مبلغ مالي كبير .. وكان من بطولة بيومي فؤاد، مراد مكرم، نسرين أمين، ضياء الميرغني، محمود الليثي، طاهر أبو ليلة.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock