مشاهير

إيمان العاصي تدعم المنتج المصري وتدعو لإستمرار المقاطعة

إيمان العاصي تدعم المنتج المصري وتدعو لإستمرار المقاطعة

كتبت:- آية محمد

دعت الفنانة إيمان العاصي للإستمرار فى حملة مقاطعة المنتجات الداعمه للاحتلال الاسرائيلي .. لتكتب عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات “انستجرام”.

قالت موضحة:” في ناس كتير حاسة أن المقاطعة مش هتأثر
بالعكس إسرائيل دلوقتي عندها ازمه اقتصادية كبيره جدآ بسبب الحرب على فلسطين والمقاطعة حقيقي عامله تأثير علي ارض الواقع بجد”

وأضافت أيضا أن المقاطعة بتيح الفرصة للمنتج المصري .. ليتطور من نفسها عندما يالقي أقبال علي منتجاتها وتزود من إنتاجها أكثر بجوده أفضل ترضي المستهلك اللي وانها مسالة وقت .. واختتمت:” المقاطعه فعاله بجد قاطع”.

تعرف أيضاً على- شريف مدكور يوجه رسالة لنتنياهو

وعلى نفس السياق تعد إيمان العاصي من أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية، حيث انها تشارك صور ومقاطع فيديو عن العنف الذى تشهده غزة من قبل الاحتلال الاسرائيلى.

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة ايمان العاصي مسلسل “جعفر العمده” والمسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين .. تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock