فنًٌ

إيزا جونزاليس أحدث المنضمين لفيلم جاي ريتشي الجديد Fountain of Youth

إيزا جونزاليس أحدث المنضمين لفيلم جاي ريتشي الجديد Fountain of Youth

كتبت:- بسنت صادق

أعلنت الفنانة العالمية إيزا جونزاليس إنضمامها لفيلم Fountain of Youth، حيث تلعب دور البطولة أمام الفنانان العالميان جون كراسينسكي وناتالي بورتمان، الذي تنتجه شركه Apple، وهو فيلم روائي طويل يعتمد على فكرة أصلية من إخراج المخرج جاي ريتشي ومن إنتاج شركة من Skydance Media.

يذكر أن فيلم Fountain of Youth، من تأليف جيمس فاندربيلت، وهو يدور حول اخوان المنفصلين (كراسنسكي وبورتمان) الذين يشاركون في عمليه سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الاسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم وربما تؤدي إلى الخلود.

تعرف أيضاً علي – غدًا – طرح كليب أغنية بعتذرلك لـ أحمد سعد

على سياق آخر يعد فيلم Fountain of Youth، هو الأهم بالنسبة لشركة Skydance بعد حصول الشركة على السيناريو من فاندربيلت، حيث أكدت بعض المصادر على أن السيناريو أذهل جميع المديرين التنفيذيين، لكن الاستوديو كان بحاجة إلى المجموعة المناسبة من المواهب قبل المضي قدمًا في الفيلم.

والجدير بالذكر أنه يجمع المشروع الثنائي جونزاليس مع ريتشي للمرة الثالثة بعد اشتراكهم مؤخرًا في فيلم أكشن لم يستقروا على اسمه بعد، حيث تلعب فيه جونزاليس دور البطولة إلى جانب جيك جيلينهال وهنري كافيل

وستلعب أيضًا الفنانة جونزاليس دور البطولة أمام كافيل، في فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare، والذي سيُعرض في دور العرض في 19 أبريل المقبل والفيلم من إخراج جاي ريتشي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock