مشاهير

إنجي علي تشارك بمهرجان الجونة: اتعرفنا عن أزمنة مختلفة وعن عوالم مختلفة

إنجي علي تشارك بمهرجان الجونة: اتعرفنا عن أزمنة مختلفة وعن عوالم مختلفة

كتبت:- مريم تامر

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة العديد من الإطلالات .. ومنها المذيعة إنجي علي، التي شاركت إطلالتها مع جمهورها من خلال حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

ونشرت إنجي علي فيديو وهي تتحدث عن مهرجان الجونة، وعبرت عن سعادتها الكبيره لإقامته بعد توقفه لمدة عامين .. مشيرة إلى أن سيكون هناك بالمهرجان جزء خاص لعرض السينما الفلسطينية، وهذا يعد لفتة إنسانية وملحوظة من القائمين على المهرجان .. لانه يعتبر دعمًا للقضية الفلسطينية في ظل الأحداث الجارية.

وتحدثت أيضًا إنجي علي في نفس الفيديو عن أهمية دور السينما في حياتنا، قائلة: “عرفنا تاريخ دول عرفنا… سيرة ذاتية عن ناس كثير .. اتعرفنا عن أزمنة مختلفة وعن عوالم مختلفة، السينما مؤثره جدًا”.

تعرف أيضاً على _ سارة الشامي تدعو لوقف إطلاق النار فى غزة

ومن ناحية أخرى تقدم إنجي علي حاليًا برنامج “أسرار النجوم” على المحطة الإذاعية “نجوم إف أم 100.6” .. وشاركت في العديد من الأعمال الفنية كممثلة، ومنها فيلم أحلام الفتى الطائش .. ويعد من آخر أعمالها الفنية مسلسل “تغيير جو”، التي جسدت فيه شخصية “نرمين” .. والمسلسل من بطولة العديد من الفنانين، أبرزهم منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock