مشاهير

إنجي علاء: لا تعتاد المشهد فالقصف ما زال مستمرًا

إنجي علاء: لا تعتاد المشهد فالقصف ما زال مستمرًا


كتبت:- بسنت علي

نشرت السيناريست إنجي علاء إستوري عبر حسابها على منصة إنستغرام، وكانت صورة تحمل عنوان “لا تعتاد المشهد فالقصف مازال مستمرًا”.

نشرت إنجي منذ فترة منشور عبر حسابها على تطبيق إنستغرام عن ما يحدث في غزة من ظلم وقصف، وقالت “أكره كم نحن عاجزون”، وبالإضافة إلى صور الأطفال في غزة، والمباني التي هُدمت.

والجدير بالذكر أن المؤلفة إنجي ستشارك في الموسم الرمضاني القادم عام 2024 بمسلسل يحمل عنوان “الراكون”، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، إنتاج شركة سينرجي، والمسلسل بطولة الفنان يوسف الشريف.

تعرف أيضاً على- حنان مطاوع تشكر متابعيها بعد ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي

هذا ليس العمل الأول الذي يجمع الثنائي بل اجتمعوا من قبل في مسلسل “لعبة إبليس” الذي عرض عام 2015، من بطولة الفنان يوسف الشريف، وبجانبه عدد من النجوم أبرزهم الفنانة هبة مجدي وشيري عادل، سيناريو وحوار إنجي، إخراج شريف إسماعيل.

العمل الثاني الذي جمع بين الفنان يوسف الشريف وزوجته المؤلفة إنجي ، هو “كوفيد 25” الذي عرض عام 2021 في السباق الرمضاني، يصنف كخيال علمي، العمل  مكون من 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل حول فيروس خطير ينتشر عام 2025 يسيطر على المصابين ويدفعهم لقتل البشر، بينما الدكتور “ياسين المصري” يحاول إكتشاف هذه المؤامرة التي تجعل نهاية العالم تقترب.

المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف وبجانبه عدد من النجوم، المسلسل من تأليف “إنجي علاء”، إخراج “أحمد نادر جلال”، من إنتاج شركة سينرجي.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock