مشاهير

إليسا تتألق باللون الأسود من أحدث ظهور لها

إليسا تتألق باللون الأسود من أحدث ظهور لها

كتبت:- تقى احمد

تثير النجمة الكبيرة إليسا الجدل مرة اخرى، بنشرها صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تألقت خلاله بذلك الفستان الأسود الذي أدى إلى حذف اغنيتها الجديدة ” العقد، معلقة أسفله: ” أهلا أكتوبر “ .

تألقت الفنانة إليسا بإطلالة رقيقة ومميزة من خلال ارتدائها هذا الفستان الأسود، حيث برز جمالها، ونسقت معه حذاء باللون الأسود به تفاصيل رقيقة.

وعلى جانب آخر أثارت الفنانة إليسا جدلًا واسعًا بين الجمهور منذ 3 أيام، بعد نشرها لمقطع فيديو أثناء غنائها ورقصها على نغمات أغنيتها الجديدة «العقد» من ألبومها الأخير.

ونشرت هذا المقطع عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وعلقت عليه ” بالعُقد ده عقدتني بس أنا مبتعقدش “ .. وكانت مرتدية نفس الفستان الأسود وهو الذي أدى لسخرية متابعيها منها بسبب الإطلالة التي ظهرت بها خلال الفيديو.

وإنتهت سخرية متابعين الفنانة إليسا بحذف أغنية ” العقد” من موقع اليوتيوب .. حيث قامت بحذفها الشركة المنتجة بعد ساعات من طرحها، وعرض موقع يوتيوب رسالة توضح السبب .. وهو أن الشركة المنتجة حجبت الأغنية بسبب احتوائها على محتوى خاص بالشركة يقع تحت مظلة حقوق الملكية.

أغنية العقد لإليسا
أغنية العقد

ويذكر أن أغنية ” العقد ” حققت ملايين المشاهدة على اليوتيوب قبل حذفها وتصدرت تريند علي كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هذه الاغنية بالتعاون مع الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر مع الفنانة اللبنانية إليسا .. والتي حققت نجاح كبير لدى الجمهور منذ طرحها، وتعتبر أول تعاون بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock