مشاهير

إلهام شاهين في زيارة جامعة الشرق الأوسط بعمان

إلهام شاهين في زيارة جامعة الشرق الأوسط بعمان

كتبت:- يوأنا ملاك

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بزيارة جامعة الشرق الأوسط في عمان .. حيث نشرت باقة من صورها هناك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حيث علقت قائلة: “شكرًا للدعوة الكريمة لزيارة جامعة الشرق الأوسط في عمان .. الصرح العلمي المحترم .. دعوة عشاء بحضور رئيس الجامعة والأساتذة والإعلاميين .. تمنياتي بكل التوفيق للطلبة .. بإذن الله مستقبل زاهر .. كل الحب والتقدير والأحترام للشعب الأردني .. شكرًا على حفاوة الإستقبال”.

وأطلت إلهام شاهين في تلك الزيارة بالزي الوطني الفلسطيني الأسود وبه بعض التطريزات باللون الأحمر .. وظهرت به من قبل أثناء تواجدها في نيويورك بأمريكا في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

على الجانب الآخر، تعاقدت شاهين على بطولة فيلمها الجديد تحت عنوان “الحب كله” .. من بطولتها بجانب إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها، وحورية فرغلي، وأحمد فتحي .. تأليف سيد فؤاد، إخراج خالد الحجر .. وسيبدأ تصويره منتصف شهر فبراير القادم ممهدًا لعرضه في السينمات ودور العرض.

تعرف أيضًا على – أحمد السعدني يتقدم بالعزاء لأسرة العامري لفقدان نائب رئيس النادي الأهلي

أما عن آخر أعمالها الدامية فكانت حكاية ألفريدو من مسلسل ٥٥ مشكلة حب تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار .. بطولة أحمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، عفاف رشاد .. تدور أحداثه حول “فريد” الذي ترك مجال الطب وأتجه لمجال الطهي وسافر إيطاليا .. ولكنه رجع سريعًا إلي مصر ليراعي عمته “ثريا” الذي تعاني من الزهايمر.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock