مشاهير

إلهام شاهين تُحث العرب أن يتحدوا من أجل الحلم العربي

إلهام شاهين تُحث العرب أن يتحدوا من أجل الحلم العربي

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة إلهام شاهين، بكلمات الأمل والصمود متابعيها علي صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصورة لها من أثناء تكريمها بالمهرجان الدولي للمسرح في بغداد.

وعلقت علي الصورة قائلة: “اتحدوا يا عرب لأن في إتحادكم قوه يحذر منها الغرب الذي حاول تقسيمكم ونهب ثرواتكم وإضعافكم”.

وتابعت حديثها: ”كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية…الغرب يريد نشر الفوضي وتقسيمنا وتفكيك جيشنا وقاموا بإضعاف الجيوش في سوريا والعراق وليبيا واليمن، هذه الدول تحتاج مليارات لإعاده بنائها بعد الخراب الاقتصادي والنفسي لشعوبها“

واختتمت حديثها قائلة: ” أن أمريكا تعتبر قاره كبيرة متحده بالإضافة إلى الإتحاد الأوروبي الذي يضم كل دول أوروبا رغم اختلاف لغاتهم حتي يصبحوا قوة متماسكه ومتحدة وإذا تم إتحاد العرب سنصبح قوة لها ألف حساب”.

إلهام شاهين

تعرف أيضاً علي – منة فضالي توجه رسالة للشعب الإسرائيلي

وشاركت إلهام شاهين متابعيها سابقاً بفيديو أثناء تطوعها في الهلال الأحمر المصري لدعم أهالي غزة برفقة العديد من الفنانين ووجهت رساله شكر للهلال الأحمر لمساعدتهم ومجهوداتهم الإنسانية في الإغاثة وقت الحروب لأهالي غزة.

وعلي صعيد آخر كان مسلسل ” ألفريدو” أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الدرامية وكان أول حكايه من مسلسل ٥٥ مشكله حب للدكتور مصطفي محمود، حيث تدور الحكاية في إطار درامي مؤثر حول سيدة تعاني من أعراض الزهايمر الشديد حيث تتعرض لكثير من المواقف المؤثره جراء فقدانها الذاكره.

شارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندي موسي، أنجي كيوان، إيمان السيد، وعمر شرقي، والمسلسل من إخراج عصام نصار وتأليف عمرو محمود ياسين .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock