مشاهير

إلهام شاهين تكشف حقيقة موقفها من الاعتزال

كتبت:- مريم تامر

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن موقفها من الاعتزال نهائيًا، مؤكدة أنها لا تفكر في هذا الموضوع، حيث وضحت سبب غيابها عن الشاشة، مشيرة إلى أنها تنتقي الأعمال التي تقدمها بعناية شديدة، وحرصها على تقديم أدوار جديدة لم تقدمها من قبل.

وأضافت إلهام شاهين في حديثها أن الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني لم تقدمه فنانة من قبل، وذلك من خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة “9090”، حيث قالت: “أنا أدواري محدش عملها غيري”.

تعرف أيضًا على- الموت دق باب المخرجة سميحة الغنيمي

وعلقت إلهام شاهين على موضوع الاعتزال وأنها لم تفكر به من قبل، وأصبحت تتأنى في اختيار أدوارها، لذلك لا تظهر كثيراً على الشاشة، حتى تقدم شخصيات وأدوار فنية متنوعة.

إلهام شاهين تكشف عن الفيلم التي ندمت على المشاركة فيه

وتحدثت إلهام عن مشوارها الفني الملئ بالافلام المهمة، خاصةً في بداية مسيرتها الفنية فقط، حيث قامت بتقديم ٤ أفلام من أهم أفلام السينما المصرية حتى الآن، وتتمثل هذه الأفلام في أمهات في المنفى، العار، لا تسألني من أنا، البرئ.

وبالرغم من أن يوجد لها افلام هامة، قالت إلهام أن يوجد أفلام قد ندمت عليها، بسبب رسائل الفيلم، التي تعتبرها من أكثر الرسائل المؤذية في تاريخ السينما.

وذكرت إلهام شاهين اسم الفيلم التي ندمت عليه خلال حديثها، وهو فيلم “موت سميرة”، وهو فيلم كان يسئ للراحل بليغ حمدي وهو فنان قدير كانت تحبه وتحترمه، ويعتبر هذا هو الفيلم الوحيد التي ندمت على المشاركة به.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock