مشاهير

إلهام شاهين تتحدث عن مهرجان الجونة

إلهام شاهين تتحدث عن مهرجان الجونة

كتبت:- آية محمد جمال

صرحات الفنانة الهام شاهين عن رأيها فى إقامة مهرجان الجونة فى دورتة السادسة، فى ظل الاوضاع الحالية، والذي قام بدأ يوم 14 هذا الشهر وينتهي اليوم الموافق 21 ديسمبر .. وحمل المهرجان شعار “سينما من أجل الإنسانية”.

شاركت الهام شاهين مقطع فيديو لها من خلال آخر لقاءتها الصحفية، من فعاليات مهرجان الجونة، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور و الفديوهات” انستجرام” .. لتوضح خلاله رائيها فى نجاح مهرجان الجوية بعد تاجيله، حيث قالت:” اظهر وقول رائيك، أفضل بكثير من أن تجلس مُتفرجا علي التليفزيون وتشاهد ما يحدث من أوضاع في غزة .. بدلا من الحزن.

تعرف أيضًا على- أسماء جلال تتألق باللون الأبيض في حفل ختام مهرجان الجونة

وأكملت قائلة: أن الأفضل أن تخرج وتتحدث أنك بتدعم القضية الفلسطينية، وتطالب باوقوف إطلاق النار في فلسطين .. وقتل الفلسطينيين، واطلب باقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضافت ان اقامة المهرجانات ليس للفرح والسعادة، لكنها للثقافة والوعى، والاحساس بالاخرين .. و المهرجانات تعمل على توصيل هذه الرسالة.

الجدير بالذكر ان آخر اعمال إلهام شاهين، مسلسل “إلفريدو”، والذى وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا .. والمسلسل من بطولة كلا من: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock