مشاهير

إطلالة الفنانة تارا عماد تنال إعجاب الجمهور…من داخل المسجد

إطلالة الفنانة تارا عماد تنال إعجاب الجمهور…من داخل المسجد

كتبت: سماء محمد أحمد

الفنانه الشابة تارا عماد شاركت متابعيها بعض صورها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام خلال خاصيه الاستوري.

وقد ظهرت تارا عماد بإطلالة مميزه حيث ارتدت بنطلون جينز واسع واضافت قميص باللون الأزرق الفاتح ( بيبي بلو) وكانت تمسك حذائها في يديها لأنها داخل المسجد وارتدت شنطه سوداء كبيرة الحجم.

هذه الإطلالة حازت على إعجاب كثير من متابعيها ووصفها البعض إنها اطلاله مميزه من داخل المسجد.

إطلالة الفنانة تارا عماد تنال إعجاب الجمهور…من داخل المسجد

تعرف أيضاً على – حب الخير للغير – مي سليم توجه رسالة عبر الإنستجرام

وقد شاركت الفنانه الشابة تارا عماد في فيلم بيت الروبي، وهو أخر أعمالها بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، وشارك ايضًا في الفيلم الطفلين معاذ جاد ولوسيندا، ومجموعة من النجوم المميزين، وجاء ضيف شرف محمد عبد الرحمن توتا وقام بدور مميز وظهر مصطفى أبو سريع وكان الفيلم من إخراج بيتر ميمي.

ظهرت تارا في دور مميز لها حيث جاء الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي ليناقش قضايا مهمة تحدث الآن في مجتمعنا ويهتم بها المجتمع بطريقة كبيرة هي (السوشيال ميديا)، وتناول الفيلم هذه القضية بإيجابيتها وسلبياتها.

ووضح الفيلم كيف أن للإنفلونسر الذين انتشروا كثيرًا خلال الفترة الأخيره التأثير على حياة الناس، حيث اظهروا في الفيلم أنها تسببت في مشاكل كثيرة بين زوجين أثناء رجوعهم إلى القاهرة.

وظهر كريم عبد العزيز خلال فيلم بيت الروبي في برنامج معكم مني الشاذلي وكانت مفاجأة للجمهور، وتفاعل الجمهور بحب وإعجاب مع الفيلم.

وحقق الفيلم إيرادات كبيرة جدًا في السينمات المصرية، حيث تمكن من تخطي إيرادات فيلم “كيرة والجن”، والذي كان من المفترض إنه حقق أعلى إيرادات في السينما، وهو من بطولة الفنان القدير كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock