مشاهير

إسعاد يونس تشوق متابعيها لضيوف حلقة الإثنين القادم من برنامج “صاحبة السعادة”

إسعاد يونس تشوق متابعيها لضيوف حلقة الإثنين القادم من برنامج “صاحبة السعادة”

كتبت:- شهد خالد زكي

شوقت الفنانة إسعاد يونس جمهورها لضيوف الحلقة القادمة من برنامجها .. حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة تجمعها بضيف وضيفه يظهرون من الخلف.

علقت إسعاد يونس على الصورة قائلة: “تفتكروا مين ضيوفي في حلقة الإثنين الجاي؟” .. حاول الجمهور في التعليقات تخمين الضيوف كما هو المعتاد في كل حلقة من برنامج “صاحبة السعادة”.

توقع غالبية المتابعين أن ضيوف الحلقة القادمة هما مايان السيد، ومطرب المهرجانات عنبة .. حيث ظهرت مايان في الصورة مرتدية بلوزة باللون الأزرق وجيبه سوداء اللون، بينما عنبة كان يرتدي قميص أبيض.

سيتم عرض الحلقة يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة “DMC”.

تعرف أيضًا علي – أحمد أمين ضيف شرف معرض بغداد الدولي للكتاب

والجدير بالذكر أن مايان السيد وعنبة شاركا معًا مؤخرًا في مسلسل “١٠٠٠ حمد الله على السلامة” للفنانة يسرا .. وتم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

مسلسل "١٠٠٠ حمد الله على السلامة"
مسلسل “١٠٠٠ حمد الله على السلامة”

شارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا مجموعة من النجوم منهم: مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، سما إبراهيم، وغيرهم، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمد ذو الفقار.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول الدكتورة سميحة التي تقرر العودة لمصر مرة أخرى بعد أكثر من ٢٥ سنة، بعد موت زوجها جلال في كندا، وعادت برفقة أولادها سماح وسامح لاسترداد ورثهم.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock