مشاهير

إسراء عبد الفتاح في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها وزوجها

إسراء عبد الفتاح في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها وزوجها

كتبت:بسنت علي

شاركت الممثلة المصرية إسراء عبد الفتاح صورة تجمعها مع زوجها وابنتهم تمارا من عطلتهم الصيفية، ولم تظهر وجه ابنتها على السوشيال ميديا، نُشرت صورتهم عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص بانستغرام.

وتعرف الممثل المصري “حمدي المرغني” على الممثلة المصرية “إسراء عبد الفتاح ” أثناء عملهم في مسرح مصر ثم جمعتهم قصة حب وبعد أن تزوجوا بعامين رزقا بمولودهم الأول “تمارا”.

يُذكر أن آخر أعمال الممثلة الشابة  “إسراء عبد الفتاح” مسلسل “سكر زيادة” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2020 المسلسل يدور في إطار كوميدي حول ثلاث نساء و هن جميلة ،عصمت،كريمة ،يتعرضن للنصب والإحتيال بسبب فيلا تم شرائها و عليهم تقبل الوضع الراهن أو أن تستطيع واحدة منهم الاستحواذ على الفيلا بأكملها.

إسراء عبد الفتاح في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها وزوجها

تعرف أيضاً على – عمرو يوسف: “عمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”

المسلسل من إخراج وائل إحسان و تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وشارك في العمل عدد من الممثلات المتألقات منهم نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، نبيلة عبيد، الممثلة الشابة مي الغيطي والممثل طارق عبد العزيز وعدد كبير من الممثلين الذين ظهروا كضيوف شرف مثل الممثلة هنادي مهنا، لقاء الخميسي، جومانا مراد والممثل أحمد السقا، شريف سلامة.

ثم شاركت “إسراء عبد الفتاح ” في فيلم خيال مآتة عام 2019، وهو الفيلم مصنف كوميدي يدور حول رجل كبير بالسن قام بالأستحواذ على تحفة فنية نادرة للمطربة الراحلة “أم كلثوم” أيام شبابه والآن الجميع يطارده ليحصلوا على التحفة الفنية التي سرقها ويجده أمامه شخص واحد فقط يستطيع مساعدته وهو حفيده.

طاقم العمل الممثل المتميز أحمد حلمي والممثلة منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، وإخراج خالد مرعي وفاضل الجرحي، كتابة عبد الرحيم كمال. 

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock