مشاهير

إجماع قضائي بحبسها - أخر المستجدات أزمة نسرين طافش

إجماع قضائي بحبسها – أخر المستجدات أزمة نسرين طافش

كتب:-هاني المقطرن

أصدرت محكمة الجنح المصرية قراراً يفيد بمعارضة الفنانة السورية نسرين طافش على الحكم الصادر بحقها، والذي يقضي بحبسها مدة 3 سنوات بتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة تقدر بـ 4 ملايين جنيه.

نسرين طافش

حيث أجمعت المحكمة على الحكم الصادر عن محكمة أول درجة القاضي بحبس نسرين لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم 1636 لعام 2023، حيث جاء في البيان رفض الطعن بتزوير الشيك .. لصحة الاستكتاب، بالإضافة لتغريم الفنانة بمبلغ 4 آلاف جنيه.

تعرف أيضا على- في أحدث ظهور إعلامي – منى زكي لصاحبة سعادة : أحمد حلمي سند.. وهذه قصة رحلة 404

والجدير بالذكر أن النيابة العامة أحالت الفنانة نسرين طافش إلى محكمة الجنح، بتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه لصالح السيدة نشوى صفاء الدين .. التي تقدمت ببلاغ ضدها، متهمة إياها بالنصب والاحتيال والخداع.

وطالبت النيابة العامة في مرافعتها بمقاضاة نسرين طافش بالحبس لمدة ثلاث سنوات، بينما طالب دفاعها ومحاميها ببراءتها .. وقدم دفاعها تقريراً من أحد الخبراء الفنيين يفيد بأن توقيع الفنانة على الشيك مزور وغير حقيقي.

حيث تم إصدار الحكم عدما أثبت فحص خط نسرين طافش، أنها صاحبة التوقيع على الشيكات المقدمة من المقدم ضدها البلاغ، لكن بذات الوقت بيّن التقرير أن المعلومات الخاصة بالشيك تم كتابتها بواسطة شخص آخر .. حيث تعذر معرفة الفارق الزمني بين العمليتين، كما شهدت الجلسة غياب نسرين طافش عن الحضور.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock