فنًٌ

أيتن عامر ومحمود عبد المغنى يبدأن تصوير فيلم “دوريلة” في 6 أكتوبر

أيتن عامر ومحمود عبد المغنى يبدأن تصوير فيلم “دوريلة” في 6 أكتوبر

كتبت:- بسنت محمد

يتواجد الآن في مدينة السادس من أكتوبر بعض الفنانين لبدء تصوير فيلم جديد يحمل اسم “درويلة”، وشارك في بطولته الفنان محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، والفيلم من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عبد المغني فيلم “شمس”، تدور أحداثه في إطار دارمي تشويقي، حيث تدور قصة الفيلم حول خالد الذي أستيقظ في أحد الأيام وجد نفسه في مكان لا يعرفه ولا يعرف متى وكيف جاء إلى هذا المكان، ومن خلال أحد البائعين الجائلين يعرف أنه ممسوس من الجن، وكان سبب ذلك تكرر زياراته إلى حديقه مسكونه، فيقرر الذهاب مره أخرى على أمل أن يجد حل لهذا اللغز، وهناك تذكر أن كانت أول مره يرى حبيبته “شمس” كانت في هذه الحديقه .. فيغوص في بعض الصعوبات وهو يحاول البحث عنها وعن نفسه، ليصطدم بشيء لم يكن في حساباته.

تعرف أيضاً علي – عاجل : توفى منذ قليل نجم فريق مسرح مصر إثر أزمة قلبية

شارك في فيلم “شمس” عدد كبير من الفنانين ومنهم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى .. خالد الصاوي، أحمد بدير، هدى الأتربي، محمد سليمان، علاء مرسي، معالجة درامية طلال الطريفي .. سيناريو وحوار الخريشي، ورؤيه فنيه للحوار محمد القوشتي، والموسيقى من تأليف خالد حماده .. والفيلم من إخراج معوض إسماعيل، حيث كانت التجربه السنيمائيه الأولى له.

والجدير بالذكر أن الفنانه أيتن عامر تعاقدت على بطوله فيلم جديد يحمل اسم “عنب” .. ويشارك في بطولته نجم الكوميديا بيومي فؤاد ونجوم برنامج snl بالعربي وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثي .. نور قدري، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من إخراج “أحمد انور”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock