مشاهير

أيتن عامر: سعيدة بأول حفل غنائى والتفاعل مع الجمهور مختلف ومخفتش من التجربة

كتبت: مريم تامر
أحيت الفنانة أيتن عامر أولى الحفلات الغنائية لها مؤخرًا، وذلك كان بإحدى البواخر النيلية، وبدأت الحفلة بأغنية “ستو أنا” التي قدمتها مع الفنان أكرم حسني، وتفاعل الجمهور الحاضر معها.

وواصلت أيتن عامر حفلها الغنائي، حيث قدمت أكثر من ٨ أغاني لها، وكان أبرزهم “تبادل النظرات”، “اكشف”، “بناقص”، “ماليش في القفش”، واغنيتها من فيلم “زنقة ستات”، كما قدمت اغنيتين للفنان رضا البحراوي، وأيضًا واحدة للفنان أحمد عدوية، وأغنية “هيجيلي موجوع” للفنان تامر عاشور، كما تألقت في اغنية “نسم علينا الهوا” من غناء الفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية “أما براوة” للفنانة نجاة الصغيرة.

تعرف أيضًا على- رحيل شيرين سيف النصر وتنفيذ وصيتها

أبرز تصريحات أيتن عامر عن اول حفل غنائي لها

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها الكبيرة بأول حفل لها غنائى من خلال تصريحات صحفية، حيث قال: “مبسوطة بأول حفل ليا، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماماً وردود الفعل في وقتها افضل من انك تنزل الاغنية على المنصات والسوشيال ميديا، واكتشفت كمان الاغانى احلى عن التسجيل في الاستوديو، لأن اللائق بيكون احلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلف”.

وتابعت أيتن عامر: “مكنتش خايفة من تجربة إقامة حفل غنائي وده ظاهر في الفيديوهات وان الجمهور مستقبل ادائى، والتفاعل كان خطير، وانا مش بغير مهنتي لأن انا في الاول مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل”.

واختتمت أيتن عامر حديثها قائلة: “أن شاءالله في حفلات جايه كتير، لأن بعد اول حفل عملته في شركات كلمتني على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون مختلفة ويكون فيها شو أكتر من كده”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock