مشاهير

أنجلينا جولي: غزة تحولت إلى سجن مفتوح ومقبرة جماعية و40% من الضحايا أطفال أبرياء

أنجلينا جولي: غزة تحولت إلى سجن مفتوح ومقبرة جماعية و40% من الضحايا أطفال أبرياء

كتبت:- ياسمين هشام

أكدت النجمة العالمية أنجلينا جولي، أن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة هو قصف متعمد للسكان المحاصرين، وأن غزة عبارة عن سجن مفتوح تحول إلى مقبرة جماعية. كما دعت إلى وقف إطلاق النار بين الطرفين.

وقالت أنجلينا عبر حسابها على إنستغرام: “هذا قصف متعمد على السكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة سجناً مفتوحاً منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية. و40% من القتلى أطفال أبرياء وعائلات بأكملها”. “سوف تقتل.”

وأضافت أنجلينا: “بينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض ملايين المدنيين الفلسطينيين، بما في ذلك الأطفال والنساء والأسر، للعقاب الجماعي والتجريد من الإنسانية، وكل ذلك مع حرمانهم من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي.

تعرف أيضاً علي – جميله عوض تهاجم شركه Chanel بعد دعمها لإسرائيل

وسبق أن علقت أنجلينا جولي، ولأول مرة، على الأحداث التي تجري حاليا في غزة، والانتهاكات الدولية التي يتعرض لها سكانها على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي أودت بحياة المدنيين. وكتبت عبر حسابها على إنستغرام تدوينة مطولة بدأتها بالقول إنها تدين كافة أشكال العنف، وتتابع عن كثب كل شيء.. ماذا يحدث. وقالت، مثل الملايين في جميع أنحاء العالم: “أنا بالتأكيد أدين كل ما حدث في 7 أكتوبر فيما يتعلق بالهجمات الإرهابية على إسرائيل، والتي أودت بحياة الكثير من الأشخاص، وأتعاطف مع الأمهات والجميع هناك”.

وتابعت أن هذا لا يبرر خسارة أرواح بريئة في قصف المدنيين في غزة، الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا حتى طعام أو ماء، ولا إمكانية المغادرة إلى مكان آخر”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock